عاجل : بيان صادر عن حلف قبائل وابناء شبوة

389

 

 (المندب نيوز) خاص            

 

037aa341-fc37-48e3-a754-115fc3dff93d

تلقى المندب نيوز بياناً هاماً صادر عن “حلف قبائل وأبناء شبوة” يؤيد الدعوة الموجهة من محافظ العاصمة عدن لإنشاء مجلس سياسي جنوبي جامع تذوب في إطاره كل المكونات الجنوبية المتنوعة والمتعددة..

وجاء في نص البيان: أن هذا الفعل السياسي بصبغته الثورية التي طالما انتظرتهُ جماهيرنا الثورية والقاضي بتشكيل كيان سياسي موحد وجدناه اليوم في الدعوة المباركة التي أطلقها المناضل الجنوبي عيدروس الزبيدي.

ولأهمية البيان ينشر المندب نيوز البيان كاملاً :

بسم اللّه الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حلف قبائل وابناء شبوة

إن المرحلة التي يمر فيها وطننا الغالي اليوم،والواقع الثوري السياسي الذي فرضته أرواح شهدائنا ودماء وجراحات أبطالنا وتضحيات شعب الجنوب العربي العظيم منذ سنوات من النضال السلمي وصولاً إلى هذه المرحلة الفاصلة في تاريخ وطننا ومسيرته التحررية اليوم،كان لابد لها من فعل سياسي ثوري قوي يكون عند مستوى هذه المرحلة وهذا والواقع كضرورة تاريخية ملحة تستفيد من المكتسبات الثورية التي حققها شعبنا الجنوبي خلاله مسيرته النضالية السلمية،وتترجم نضالاته مستجيبة لمتطلبات المرحلة ومتعاطية مع متغيرات وواقع سياسي مستجد إقليمي ودولي..

هذا الفعل السياسي بصبغته الثورية التي طالما انتظرته جماهيرنا الثورية وجدناه اليوم في الدعوة المباركة التي أطلقها المناضل الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي (لإنشاء مجلس سياسي جنوبي جامع تذوب في إطاره كل المكونات الجنوبية المختلفة والمتعددة.

– إننا في حالف قبائل وأبناء شبوة ومعنا كل الأطر والهيئات والمكونات الجنوبية باختلافاتها وتعددها كانت ومازالت طوال مسيرة نضالنا الثوري داعية ومطالبه لإنشاء هذا المجلس السياسي الجامع كحامل سياسي للقضية الجنوبية، بواسطته فقط نستطيع أخذ زمام المبادرة الوطنية للمسؤولية التاريخية في تمثيل الجنوبي العربي وابراز قضيته وترجمة تطلعاته وتحقيق أهدافه بعيد عن الاختلاف والشتات السياسي.

– أن حلف قبائل وأبناء شبوة وهم يباركون هذه الدعوة التاريخية العظيمة كدعوة توافقت مع ما كانوا يطالبون به ويأملونه فأنهم يدعون كل أبناء الجنوب العربي العظيم أفراداً وأطراف ومكونات أن يكونوا عند مستوى المسؤولية في انتهاز هذه الفرصة الذهبية العظيمة كخطوة تاريخية بالغة الأهمية في منعطف تاريخي أهم في مسيرة ثورتنا الجنوبية وصولاً إلى تحقيق تطلعات شعب الجنوب العربي . وليسهموا بفاعلية في إنجاز هذا المجلس السياسي الجامع .

المجد والخلود في جنات الخلود لشهدائنا الأبرار ..

الشفاء العاجل لجرحانا الأحرار ..

الحرية لأسرانا الأبطال ..

ثورة مستمرة حتى النصر بإذن الله

 

LEAVE A REPLY