لجنة جماعي شحير تقف على تأثير “كورونا ” على الزواج الرابع وتضع عددا من البدائل والحلول احتياطا

303

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

عقد اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الرابع بمدينة شحير وضواحيها اجتماعا استثنائيا مساء أمس السبت بقاعة المركز الصحي برئاسة الاستاذ عمر سهيل ، رئيس اللجنة ، ناقشت خلاله موعد وآلية تنفيذ الزواج الرابع في ظل المستجدات والتطورات التي تمر بها البلاد بسبب تأثيرات جائحة كورونا _ كوفيد ١٩ التي هاجمت معظم دول العالم وتسببت في تعليق الأعمال والمدارس وغيرها.

وفي ظل ضبابية الرؤيا وصعوبة التكهن بما سيجري فيما يخص تفشي هذا الفيروس الجائح، خرجت اللجنة بعدة رؤى وبدائل وحلول سيتم اللجؤ إليها حال استمرت الإجراءات الوقائية والإحترازية من منع التجمعات وغيرها أو عند حدوث طارئ ، مبتهلة إلى الله ألا نصل إلى هذه المرحلة وألا نضطر إلى هذه البدائل وأن تعود الحياة إلى طبيعتها وأن تجري الأمور وفق ما هو مخطط لها خاصة أننا على بعد ثلاثة أشهر من موعد الزواج يمكن أن تحصل فيها الكثير من الأمور الإيجابية.

وقال الاستاذ سهيل ، أن اللجنة جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع ودأبها الدائم مشاطرته أفراحه وأتراحه ، واللجنة ما وجدت إلا لتقديم خدمة مجتمعية سامية وأن صحة الفرد تبقى في المقام الاول.

وختاما أقرت اللجنة لقاء يجمعها مع أولياء أمور المشاركين لاطلاعهم عن كثب على آخر المستجدات فيما يخص الزواج الرابع داعية الله أن يجنب البلاد والعباد هذا الوباء ويرفع الغمة عن البشرية جمعاء إنه لطيف رحيم.

LEAVE A REPLY