انتقالي المكلا يدشن المرحلة الأولى للحملة الوقائية والتوعوية لمجابهة الحميّات ووباء كورونا

772

المكلا(المندب نيوز)خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا مساء اليوم الثلاثاء المرحلة الأولى للحملة الوقائية و الوبائية لمجابهة الحميّات و وباء كورونا المستجد بالتعاون مع مكتب الاشغال العامة بمديرية المكلا.

حيث تستهدف حملة الرش الضبابي كافة احياء مدينة المكلا وضواحيها إلى جانب توزيع الملصقات التوعوية و الكمامات المعقمه و القفازات على مهندسي (عمال) النظافة.

وفي تصريح صحفي قال نائب انتقالي المكلا الأستاذ عبدالله بانصيب “أن الهدف من الحملة في مرحلتها الأولى هو الحد من انتشار البعوض الناقل للحميّات ، وتوعية مجتمعنا بمخاطر وباء كورونا الذي عجز العالم عن مواجهته، والوقوف إلى جانبهم في الظروف العصيبه مع ضعف الخدمات الصحية نتيجة غياب الدور الحكومي”.

وأضاف “سعينا في المجلس الانتقالي منذ الوهله الأولى وحرصاً منا لعدم انتشار وباء كورونا ، من خلال تعقيم المساجد وأماكن تجمعات المواطنين والمحال التجارية ، جنب إلى جنب مكتب الصحة بالمحافظة”.

حضر التدشين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ونائبه الأستاذ سالم بن دغار ونائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المكلا الأستاذ عبدالله بانصيب ومدير عام مكتب الأشغال العامة بمديرية المكلا الأستاذ انور قاسم الموسطي وعدد من القيادات المحلية بمحافظة حضرموت و مديرية المكلا.

LEAVE A REPLY