قيادة انتقالي الريدة وقصيعر تناقش جملة من القضايا المجتمعية مع مدير المديرية

645

المكلا (المندب نيوز )خاص

إلتقت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية الريدة وقصيعر، بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، العميد صالح حسن العمقي المدير العام للمديرية.

وكُرّس اللقاء الذي سادته الأجواء الإيجابية، والحرص المشترك على مصلحة أهالي المديرية، لمناقشة الجوانب الخدمية وكل مايتعلق بقضايا الناس وهمومهم وتطلعاتهم المشروعة.

وأكدت قيادة الانتقالي تأييدها المطلق لقرار المحافظ التاريخي بمنع دخول القات وتعاطيه بحضرموت، مشيرة إلى أن هذه الخطوة الحاسمة ستعيد للمديرية ولحضرموت شيئا من اعتبارها ودورها المنسجم مع تاريخها وعاداتها وحجمها.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المستجدة من بينها الإجراءات الاحترازية المتوجب اتباعها إزاء مخاطر تفشي وباء كورونا، وكذا انتشار حمى الضنك، والآليات التي يمكن من خلالها تفادي هذا المرض الذي بدأ يتسع وإصاباته تزداد في كثير من مناطق المديرية.

كما طرح موضوع الكهرباء وإمكانية زيادة مخصص المديرية من مادة الديزل لتقليص عدد ساعات الإطفاء في المديرية وأهمية استمرار التيار الكهربائي خصوصا مع قدوم فصل الصيف .

وشدد اللقاء على ضرورة إيقاف العبث الحاصل بالأراضي والمحافظة على ماتبقى من المصالح العامة واللجوء إلى ورقة الضغط الشعبي إن تطلب الأمر .

في ختام اللقاء أكد المجتمعون على أهمية بقاء باب التنسيق والتواصل مفتوحاً بين قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، لما فيه خير وصالح أهالي المديرية عموما.

LEAVE A REPLY