انتقالي سيئون يدشن حملته التوعوية والوقائية من مخاطر وباء “كورونا”

521

سيئون (المندب نيوز) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اليوم الخميس، الحملة التوعوية والتثقيفية الوقائية من مخاطر انتشار وباء فيروس كورونا، وذلك بتنفيذ أول برامجها برش عدد من الأماكن العامة وتعقيم المواطنين.

 

وفي التدشين، أكد القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون، أحمد عمر الحامد، حرص القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد بن بريك، على التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص في تقديم كافة الدعم والمساندة للتغلب على تفشي فيروس كورونا من خلال تقديم الموارد المادية والبشرية.

 

وأشار الحامد إلى أن برنامج الحملة يتضمن توزيع البروشورات التعريفية لطرق الوقاية والحماية من فيروس كورونا، رش المساجد والاماكن العامة ووضع المنشورات في الشوارع العامة بمشاركة أعضاء المراكز المحلية والشباب المتطوعين، وكذلك توفير ادوات السلامة المهنية للطواقم الطبية في المراكز الصحية، داعيا جميع المواطنين الالتزام بالإرشادات والنصائح بطرق الوقاية للحفاظ على سلامة الجميع من هذا الوباء العالمي.

 

بدورهم أعضاء الجمعية الوطنية عن شكرهم للجهود التي يبذلها انتقالي سيئون في تنظيم برنامج توعوي لمخاطر وباء كورونا وتشكيل فرق تطوعية في جميع انحاء المراكز المحلية بالمديرية، مشددين على سرعة تنفيذ البرامج والأنشطة لما لها من أهمية في توعية المواطن وإبعاده عن خطورة المرض.

 

حضر التدشين أعضاء الجمعية الوطنية وهم الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، ومحمد علي بن سميط، وشفاء أحمد الجنيدي، وزهرة عبد فرج، وعضوا القيادة المحلية بالمحافظة علي حمدون، وعمر بالراشد، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

LEAVE A REPLY