دوريات الشرطة العسكرية تلقي القبض على عدد من بائعي القات

543

المكلا(المندب نيوز )خاص

تمكنت قوة من دوريات الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على مجموعات متفرقة من بائعي القات المخالفين لتنفيذ قرار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني .

وفي تصريح لقائد الشرطة العسكرية بالمنطقة الثانية العميد سالم باسلوم قال إنه ومنذ صدور قرار القائد ” البحسني ” بمنع دخول وبيع القات قامت قيادة الشرطة العسكرية على استحداث عدد من النقاط في مداخل المدينة وتفتيش السيارات بدقة عالية .

وقال العميد باسلوم إنه بالحرص واليقظة العالية التي تميز بها ضباط وأفراد الدوريات والنقاط المستحدثة وحسهم الامني العالي في التعامل مع المروجين ومتعاطي القات وتنفيذهم للقرار بمثالية عالية وعدم تمكينهم من دخول أي كمية إلى وسط المدينة .

فيما تحدث الملازم ثاني ياسر الجابري، قائد قوة المهام بقوة الشرطة العسكرية قائلاً أننا منذ تلقينا الأوامر من قيادتنا في تنفيذ القرار سعينا على التعامل بحزم مع المخالفين من أجل جعل حضرموت نموذج في التعامل الخلاق وهو ما نزرعه دائما في أفرادنا.

الجدير ذكره أن القرار الشجاع الذي اتخذه محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني لاقى من الإستحسان والترحيب لما يمثله في تكملة لجهود السلطة ومطالبها التي تخدم مواطني المحافظة

LEAVE A REPLY