إنتقالي عسيلان يلتقي الشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركزي “الهيشه وحويله”

620

شبوة (المندب نيوز)خاص

تواصلاً للأنشطة والنزول على المراكز المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، قام مساء اليوم ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عسيلان الشيخ مبارك الحجري ، وبرفقة نائب رئيس المجلس بالمديرية وعدد من أعضاء المحافظة وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالنزول إلى مركز الهيشه ، حيث كان في استقبالهم رئيس المركز الأخ محمد الحجري وأعضاء المركز وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

وفي بداية اللقاء ألقى الأخ محمد الحجري ، رئيس المركز كلمة ترحيبية رحب بقيادة المجلس والحاضرين جميعاََ، وشكرهم على هذه الزياره التي تعبر عن حرص قيادة المجلس ومتابعة مهام المركز ومشاكله.

ألقى كذلك الشيخ مبارك الحجري ، رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية كلمة حيا الحاضرين وشكرهم على حسن الاستقبال، وحث قيادة المركز على المزيد من الجهد والعمل الجاد في هذه المرحلة التي تحتاج الى تلاحم كل المخلصين .

واستمع الى جملة من المشاكل والهموم من قبل اعضاء المركز والأهالي مطالبين بحل الإشكاليات وتذليل الصعاب أمامهم.

وتطرق اللقاء بكلمة توعوية لمجابهة وباء كورونا وتوعية المواطنين بتطبيق الإرشادات الطبية وتوزيع المنشورات المقدمة من قبل المجلس الانتقالي للوقاية من هذا الوباء المستجد داعيين المولى عز وجل أن يجنب بلادنا هذا المرض ويحفظ الأهالي.

وبعد ذلك التقى رئيس المجلس الانتقالي والوفد المرافق له الى مركز حويله ، حيث كان في استقبالهم عدد من الشخصيات الأجتماعية وأعضاء المركز وجمع من المواطنين .

وفي بداية اللقاء ألقى الأخ عبدالله صالح مليوي رئيس مركز حويله كلمة رحب بقيادة المجلس الانتقالي ويشكرهم على هذه الزياره ، وبعدها ألقى رئيس المجلس بالمديرية كلمة حيا الحاضرين وشكرهم على حسن الاستقبال والضيافة،متطرقا في كلمته إلى بعض النصائح الوقائية والإرشادات الصحية التوعوية للحد من فايروس كورونا، مشددا على الفرق التوعوية تكثيف الجهود والمواصلة في توزيع الملصقات التوعوية والارشادات الطبية لمجابهة كورونا .

من جانب آخر تحدث الأخ عوض عبدالله حويله ، أحد الشخصيات الاجتماعية ، حيث رحب بقيادة الانتقالي بالمديرية وشكرهم على زيارتهم، معبراً عن سعادتهم باللقاء وطالبهم بالعمل والاخلاص والمضي خلف الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره الرجل الصادق والمخلص للقضية الجنوبية.

وألقى الأخ عبدالهادي ربيج ، عضو في المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة رحب بالحاضرين ، شاكرا قيادة مركز حويله وأهالي المركز على عملهم ودورهم الكبير اتجاه القضية الجنوبية الممثلة بالتحرير والاستقلال.

LEAVE A REPLY