قيادة انتقالي بيحان العليا تدشن مركز ” مفقه” وتلتقي الشخصيات الاجتماعية

494

شبوة(المندب نيوز )خاص

نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي دشنت قيادة انتقالي بيحان مساء اليوم مركز (مفقه) بمنطقة مفقه برئاسة الاستاذ احمد ناجي العمري الفقير .

وفي بداية التدشين رحب أعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية بقيادة المجلس بالمديرية، شاكرين نزولهم للمركز والتماسهم معاناته .

وعبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ احمد ناجي الفقير عن شكره لقيادة وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية على حسن الاستقبال مبلغهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني موضحا لهم كيفية العمل في المركز وأهمية مواكبة الاحداث التي يشهدها جنوبنا الحبيب .

واستعرض الفقير آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وماشهدته من تطورات وأحداث متسارعة والدور القادم الذي يترتب على الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز لإنجاح أي عمل يصب في صالح الشعب والقضية الجنوبية ، منوها إلى أهمية العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس والمترتب على كافة المراكز .

ودعا الفقير ، أعضاء المركز الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز في أسرع وقت ، كما دعاهم إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من وباء كورونا المستجد وتكثيف حملة التوعية خصوصا بعد ظهور أول إصابة بهذا الفايروس في محافظة حضرموت المجاورة ، وتوعية المواطنين في هذا المركز عبر توزيع اللواصق والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ، حفاظا على سلامتهم .

هذا وقد تم قراءة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية بشأن تشكيل وتسمية اللجان المحلية بالمراكز وإشهار أعضاء مركز مفقه وتزكية الهيئة الادارية وتوزيع المهام على المركز ، التالي أسمائهم :

1) محمد عبدالله عرام ، رئيسا .

2) عبدالله بن عبدالله هادي ،
نائبا.

3) عبدالله ابراهيم العطير ، المسؤول التنظيمي.

4) عبدالقادر محمد سعيد الجيش ، مسؤول الشؤون الإجتماعية .

5) محمد علي ديمان الحداد ،
مسؤول الجماهيرية .

6) أحمد محمد علوي الخمار، مسؤول الخدمات والتنمية .

7)علي أحمد محمد الخراز ، مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني.

8)أنور عبدالقادر لفجح ، مسؤول الأمن المجتمعي .

9) سالم أحمد سالم ذيبان، مسؤول الرصد والإنتهاكات.

وفي ختام الحفل بارك الحضور الثقة لقيادة المركز ، مؤكدين وقوفهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، مبدين استعدادهم التام لتقديم كل مايمكن لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته والسير على خطى الشهداء والجرحى حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل باستعادة دولة الجنوب العربي .

حضر التدشين مدير الإدارة القانونية مساعد شيخ سنيد ومدير الإدارة التنظيمية صالح عبدالله عرام ومدير الإدارة المالية حسين سنيد ومدير الادارة الثقافية صالح علي عبود ومدير الإدارة الجماهيرية احمد سالم الجعشاني ومدير الإدارة الاعلامية طه حسين خميس حدير، ومدير دائرة الفكر والارشاد يحيى الهيج ورئيس مركز الجدفره أحمد محمد الطالبي ،
ورئيس مركز الشاقة احمدصالح عيضه

LEAVE A REPLY