مدير عام مديرية سيئون العامري يدشن حملة الرش الضبابي بالمديرية

520

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

دشن مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ  محمد عوض العامري ومعه مدير إدارة مكتب الصحة العامة السكان بالمديرية  مشهور حسين العيدروس عصر اليوم  حملة الرش الضبابي بأحياء مديرية سيئون التي ينظمها إدارة الصحة بالمديرية برعاية وكيل محافظة حضرموت الاستاذ عصام حبريش الكثيري وبأشراف مكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية .

ويشارك في الحملة التي تمتد على مدى ثلاثة ايام 6 فرق تضم 12 ماكينة رش دخاني و 12 عامل رش 6 سيارات اضافة الى مشرف الحملة .

وخلال التدشين ناشد مدير عام مديرية سيئون الاستاذ  محمد عوض العامري مواطني المديرية بالإسهام الفعال في انجاح الحملة من خلال التعاون مع فرق الرش المتجولة في الاحياء الشوارع التي ستجوب مختلف مدن وقرى المديرية .

واكد العامري بان السلطة المحلية ولجنة الطوارئ بالمديرية تعمل جاهدة ضمن الخطة الاستراتيجية للإجراءات الاحترازية والوقائية اولا من وباء فايروس كورونا ومن مختلف الاوبئة والامراض التي تنتقل عبر البعوض وابرزها حمى الضنك .

وناشد العامري مواطني المديرية بالإسهام في التعاون في تنفيذ كافة الارشادات التوعوية الصحية للوقاية من تلك الاوبئة والامراض  مقدما شكره وتقديره لإدارة مكتب الصحة بالمديرية على تنفيذ هذه الحملة ومن ساهم في انجاحها .

وبدوره اكد مدير إدارة مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون  مشهور حسين العيدروس بان الحملة تأتي ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية للقضاء على البعوض الذي انتشر مؤخرا بعد الامطار التي شهدتها المديرية اضافة الى القضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك , لافتا بأن إدارة الصحة بالمديرية تعمل جاهدة مع جهات الاختصاص للعمل على سرعة شفط المياه الراكدة بعد الامطار , مشيرا إلى  اهمية تعاون المواطنين ايضا في اتخاذ الاجراءات الاحترازية الوقائية لحماية انفسهم باتباع وتنفيذ الارشادات التوعوية الصحية الصادرة من مكتب الصحة ( إدارة التثقيف والاعلام الصحي ) عبر المنشورات والملصقات والفلاشات الاذاعية والتلفزيونية , مقدما شكره لكل من ساهم في انجاح الحملة .

حضر حفل التدشين مشرف الحملة من مكتب وزارة الصحة عبدالله الخديّد ومسئول التثقيف والاعلام الصحي بالمديرية  جمال عمر السقاف . 


LEAVE A REPLY