تنفيذية انتقالي القطن تناشد باغاثة المتضررين من فيضانات عدن وتقر المرحلة الثانية للوقاية كورونا

615

القطن(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن محافظة حضرموت.

وفي الاجتماع تم مناقشة تقييم المرحلة الأولى من سير اعمال الحملة التوعوية والوقائية من مخاطر جائحة كورونا التي نفذتها الفرق التابعة للقيادة، واللجان المحلية في المراكز ، واستكمال الرش والتعقيم في المناطق المتبقية ، الى جانب تواصل النزولات لتفقد المراكز والوحدات الصحية ودعمها بالكمامات والمواد المطهره .

وأقرت الهيئة في اجتماعها بحضور نائب رئيس القيادة الشيخ عبدالعزيز احمد البكري عدد من النزولات الرمضانية لشخصيات اجتماعية، واقرت محضر اجتماعها السابق .

هذا وقد هنأت تنفيذية انتقالي القطن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وجماهير الشعب بحلول شهر رمضان المبارك ، كما ابدت ارتياحها لقرار محافظ حضرموت بمنع دخول وتناول نبتة القات ، وعبرت عن دعمها ومساندتها للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية في اجرءاتها الاحترازيه لمواجهة مرض فيروس كورونا.

وأشادت بحرص وجهود الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي وتوجيهاته بالقيام بالمهام الواجبة لتخفيف معاناة أهالي عدن من مخلفات كارثة الفيضانات.

وناشدت الجميع بمساعدة واغاثة المتضررين من الامطاروالسيول بالعاصمة عدن والتخفيف من معاناتهم.

LEAVE A REPLY