المقاومة الجنوبية بشبوة تحذر من مشاركة مليشيا “الإخوان” تجماعتها ومهرجاناتها العدوانية

605

شبوة(المندب نيوز )خاص

حذرت قوات المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة من التجمعات والمظاهرات التي تنوي ميليشيا الإخوان الإرهابية إقامتها في عاصمة شبوة عتق.

وما زالت مليشيا الإخوان الارهابية تقوم بحملات اختطاف لشباب شبوة والنشطاء والمناضلين وارتكاب أبشع صور الانتهاكات والاعتقالات والاختطافات والتعذيب في السجون السرية التابعة لها في المحافظة.

وأكدت قوات المقاومة الجنوبية استمراريتها في تطهير المحافظة من تلك المليشيات الاخوانية الارهابية وجيش الاحتلال اليمني ،مضيفة انه خلال الأيام القادمة ستكون عمليات وهجمات نوعية ومركزة موجعة لمليشيا العدو في كل انحاء ومناطق شبوة.

وتنوه قوات المقاومة الجنوبية المواطنين من عدم المشاركة في أي مهرجانات أو تجمعات أو الاقتراب من مواقع ومعسكرات وثكنات العدو الإرهابي.

وأضافت قوات المقاومة ، أنها وصلت معلومات تفيد بأن المليشيا الاخوانية بشبوة قامت باستقدام مجاميع من ذمار ومأرب وعمران ومناطق شمالية أخرى ومن معسكراتهم في سيئون بوادي حضرموت للمشاركة في مهرجان ضد إرادة شعب الجنوب وهدفه في استعادة دولتة الجنوبية، محذرة من إقامة تلك الفعاليات والمهرجانات الاخوانية وفي حالة إقامتها ستكون أهداف مشروعه لضربات قوات المقاومة الجنوبية وننوه المواطنين من ابناء شبوة بعدم الحضور وتلبية تلك الدعوات والاقتراب من التجمعات والمهرجانات المشبوهه حافظاً على سلامتهم.

وكما تتبرأ الى الله من ماسوف يحدث ، معتبرة ان هذا إنطلاقا من حق دفاع عن المحافظة والأرض والهدف الجنوبي المشروع ووفاءً لدماء الشهداء الأبرار.

LEAVE A REPLY