انتقالي حضرموت يستنكر حملات التحشيد الإعلامي ضد سقطرى(بيان)

339

المكلا (المندب نيوز)خاص

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن شجبها واستنكارها لحملات التحشيد المسعورة ، التي تقودها أطراف في الحكومة الشرعية ، ضد سقطرى وشعبها المتمسك بهويته الجنوبية ، محذرة التحالف العربي من مؤامرات ومخططات جماعة الأخوان المسلمين ، المنفذة للأجندة القطرية التركية .

وجاء في نص البيان :

تحيي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت صمود أبناء أرخبيل سقطرى ، وتثمن تضحياتهم من أجل الانتصار لهويتهم الجنوبية ، وتصديهم البطولي لإفشال مؤامرات الأخوان المفلسين ، الذين جعلوا من أنفسهم مطية ، لتمرير الأجندة القطرية والتركية .

وتعبر القيادة المحلية بحضرموت عن استنكارها وشجبها لحملات التحشيد الإعلامية المسعورة ، التي تقودها أطراف محسوبة على الحكومة الشرعية ، مجددين تضامننا ووقوفنا إلى جانب أخواننا في سقطرى إزاء مايتعرضون له من حملات ظالمة ودسائس ومؤمرات .

وتدعو القيادة المحلية بحضرموت ، التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى التنبه للمخططات الإجرامية لفرع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن ، التي لايخفى على أحد ارتباطها الوثيق بالدوحة وأنقرة ، وهي تستغل تغلغلها في هرم الشرعية ، وتسعى إلى استنساخ تجربة الفرع الليبي للجماعة ، الذي فتح الأراضي التي تحت سيطرته ، أمام القوات التركية ، ولم يتوانى عن الاستنجاد بالجماعات الإرهابية واستقدامها على طائرات تركية من سوريا .

ستسكت سقطرى أبواق المؤامرات ، مثلما انتصرت لجنوبها على أصوات الرصاص .

صادر عن _ القيادة المحلية لانتقالي محافظة حضرموت

LEAVE A REPLY