القوات المشتركة ترصد أعمال عدائية لمليشيات الحوثية ضد المدنيين في الحديدة

491

المكلا (المندب نيوز) خاص

رصدت القوات المشتركة في الساحل الغربي اعمال عدائية وخروقات جديدة لمليشيات الحوثية للهدنة الأممية ضد المدنيين في التحيتا والجبلية وحيس جنوب الحديدة خلال 24 ساعة ، وشملت الأعمال عمليات استهداف وقصف على الأحياء والقرى السكنية ومزارع المواطنين.

وأفاد مصدر عملياتي أن مديرية التحيتا نالت النصيب الأكبر من اعتداءات مليشيات الحوثي خلال 24 ساعة، حيث قصفت الأحياء السكنية في مركز المديرية بقذائف الهاون الثقيل عيار 120 وعيار 82 وقذائف آر بي جي، مع عمليات استهداف بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة.

وأضافت المصادر ان المليشيات الحوثية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة عيار 12,7 وسلاح معدل البيكا صوب القرى السكنية ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا.

ووفقاً للمصادر فقد استهدفت المليشيات من مناطق سيطرتها الأحياء السكنية في حيس بقذائف الهاون عيار 82، تزامن مع عملية استهداف بنيران الأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 14,5 وعيار 12.7 ومعدل البيكا بشكل متعمد وهستيري.

وتستمر مليشيات الحوثي في تصعيد عملياتها العسكرية واختراق الهدنة الأممية بشكل يومي دون اكتراث لقداسة شهر رمضان المبارك أو اعتبار للوضع الإنساني في ظل الصمت الدولي والأمم المتحدة.

LEAVE A REPLY