المكلا (المندب نيوز) خاص

بتوجيهات كريمة من الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع  ، دشن الأمين العام للمؤتمر الأستاذ طارق سالم العكبري اليوم توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية على اسر  الأشخاص ذوي الإعاقة في عدد من مدن ساحل حضرموت وكذا الأسر المتضررة من جائحة كورونا والأكثر احتياجًا.

وتشمل المساعدات الغذائية التي ساهمت في توزيعها دائرة منظمات المجتمع المدني بالمؤتمر على سلل غذائية تتضمن الأرز والسكر والزيت والدقيق..

ويأتي توزيع هذ المعونات الغذائية – تزامنًا مع الأواخر المباركة من شهر رمضان الفضيل – مساهمة من مؤتمر حضرموت الجامع في إشاعة التعاون لتخفيف الآثار المترتبة على ظروف الحجر الصحي الذي اقتضته الإجراءات المتخذة لتطوق وباء كورونا، ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في توفير احتياجاتها من المواد الغذائية ومتطلبات تحسين المعيشة بالإضافة إلى استهداف فئات أشد فقرًا واحتياجًا عبر جمعيات ومؤسسات ذوي الإعاقة.

وكان مؤتمر حضرموت الجامع قد سيّر قبل أيام قافلة غذائية لأهالي منطقة الغرفة بوادي حضرموت..

حضر التدشين عضو رئاسة المؤتمر رئيس الدائرة السياسية الأستاذ محمد عبدالله الحامد، ورئيس دائرة منظمات المجتمع المدني الأستاذ محسن سالم نصير، ورئيس لجنة ذوي الإعاقة بالمؤتمر الأستاذ محمد عوض محقوص ورؤساء جمعيات ذوي الإعاقة.

ترك الرد