خنفر (المندب نيوز) خالد عباد

بكل جدارة واستحقاق وبعد سلسلة من المواجهات الشرسة أستطاع فريق الإتحاد من التتويج بلقب المسابقة الثقافية الرمضانية للفرق الشعبية بمدينة الكود التي تقيمها جمعية “خبراء شباب” للتنمية بقيادة الأستاذ “محمد المزجاجي” وبالتنسيق مع نادي “الفجر الجديد” وبمشاركة مختلف الفرق الشعبية من إحياء مدينة الكود.

المباراة النهائية التي كان طرفيها فريقي الإتحاد والعاصفة الذي تمكنا من الوصول إلى مواجهة مسك الختام لما يمتلكاه من مخزون ثقافي عالي، تمكن فريق العاصفة من التتويج بلقب المسابقة بعد فوزة بنتيجة 24 نقطة مقابل 18 للعاصفة ليتربع الإتحاد على عرش الفرق الشعبية للمسابقة الثقافية الرمضانية للعام 2020م.

وفي حديث لرئيس جمعية “خبراء شباب” للتنمية الأستاذ “محمد المزجاجي” عبر عن فرحته وسعادته لأختتام المسابقة الثقافية الرمضانية لهذا العام.

وأضاف بفضل تكاتف الجهود من قبل جميع اللجان خرجت هذه البطولة بأفضل حله إلى جانب تفاعل الفرق الشعبية بالكود الذي لهم أسهام عالي بنجاح البطولة.

وأضاف سيتم تكريم الفريق البطل بكأس وميداليات وشهادات تقديرية ومبلغ مالي وكذلك اللجان والمساهمة بنجاح المسابقة في نهائي البطولة الكروية بملعب نادي “الفجر الجديد” بالكود في حالة أن لم يطراً أي عائق أو تأجيل للنهائي.

مختتماً حديثة بالشكر للعقيد “صبري علي” لدعمة السخي ومشاركته مع أخوانه أبناء الكود بنجاح المسابقة.

ترك الرد