متطوعون يدشنون حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض بمديرية ساه

402

ساه ( المندب نيوز) تغطية خاصة – راشد الكوز

دشنت مساء يوم أمس الثلاثاء بمديرية ساه ، حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض، في عدد من مناطق المديرية.

تستهدف الحملة، التي ينفذها شباب متطوعون ، بدعم من فاعلي الخير المغتربين وأبناء المنطقة بالداخل ، كافة شوارع وأحياء منطقتي الصيقة والبلاد وضواحيها، في ظل تقاعس الجهات الرسمية عن القيام بمهامها .

وفي عملية التدشين، الذي بدأت من على جسر التواصل الرابط بين منطقتي الصيقة والبلاد، وأكد الشباب المتطوعون أن الحملة ستسهم في القضاء على حشرة البعوض الناقلة للعديد من الأمراض، بما فيها الملاريا وحمى الضنك , وتخفف معاناة المواطنين عقب انتشار البعوض بشكل كبيرة في المديرية .

وتمكن الشباب من شراء مضختين رش للمبيدات بمبلغ 7000 ريال سعودي ، واستعارة ثلاث مضخات اخرى ، ومشاركة شباب حي طاهر بمضخة اضافيه ، ليبلغ عدد المضخات 6 في مستهل الحملة وسابعة احتياط كأول رقم قياسي لم يسبق للجهات الرسمية العمل به في المديرية .

ودعت حملة متطوعون الأهالي إلى تقديم الدعم و التعاون مع فرق الرش الميدانية للقيام بمهامها على الشكل المطلوب ، منوهين بفتح المجال لكل الشباب الراغبين في الإنضمام الى قافلة المتطوعين .

وثمنت ” الحملة ” ، دور أصحاب الأيادي البيضاء والداعمين من أبناء المنطقة في الداخل والخارج ، مشيدا في الوقت ذاته ، بجهود الشباب المتطوعين واستعداهم في تنفيذ الحملة وفق الخطة المرسومة .

كما توجهت بالشكر الجزيل لموقع المندب نيوز لتغطيتهم الشاملة لعملية التدشين والرش .

LEAVE A REPLY