قائد اللواء الأول مشاه بحري يزور الكتيبة الثالثة وكتيبتي حرس الحدود والسواحل بسقطرى

570

سقطرى(المندب نيوز )خاص

قام قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد عبدالله احمد السقطري، بزيارة عيدية للكتيبة الثالثة وكتيبة حرس الحدود وكتيبة السواحل بسقطرى.

وخلال الزيارة ألقى العميد عبدالله احمد السقطري، كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات القائد اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي _ القائد الاعلى للقوات المسلحة سائلين المولى عزوجل أن يعيد عليهم هذه المناسبة على الأمة العربية والاسلامية بالخير والبركات وتحقيق كافة تطلعات وأهداف الشعب الجنوبي المتطلع لاستعادة دولته، مبدياً شكره لقائد كتيبة حرس الحدود العقيد عبدالله سعد دعكان وقائد كتيبة السواحل العقيد محمداحمد والكتيبة الثالثة ، على الانضباط والالتزام والتواجد المستمر للأفراد بنسبة عالية أسوة بكافة الكتائب التي قاموا بزيارتها مسبقا والتي كانت بنفس الانضباط والجاهزية القتالية والتواجد للأفراد فيها بشكل مستمر.

وفي كلمته أشاد قائد اللواء بالروح الانضباطية لذى الأفراد وحرصهم الشديد بالتواجد المستمر بوحداتهم العسكرية، مؤكداً على ان تركيبة اللواء الأول مشاه بحري مازالت كماهي حتى بعد انضمامه للمجلس الانتقالي بمخض ارادته وكامل كتائبه ومنتسبيه من أجل حماية سقطرى من عبث العابثين ومن هذه الوحدات التي زرتها اليوم .

وأضاف قائلا: أعيد نفس الكلام الذي قلته في بداية انضمامي كقائد الكتبية الثالثة انني لن اقف مكتوف الايدي أمام من يريد ان يعبث بأمن واستقرار سقطرى ، وكذا اكررها اليوم ان كافة كتائب اللواء الأول مشاه بحري المنتشرة في جزر ارخبيل سقطرى مع كامل قدراتها القتالية لن تقف موقف المشاهد أمام من تسول له نفسه بالمساس بأمن واستقرار سقطرى واقلاق سكينها العامة ، لأننا عاهدنا الله على حماية هذه الجزيرة واهلها من أي جهة كانت تهدف الى زرع الفوضى والدمار بسقطرى.

وبدورها رحبت قيادة الكتيبة الثالثة وكتيبتي السواحل وحرس الحدود وكافة منتسبيها بالزيارة التي أجراها قائد اللواء الاول مشاه بحري، مثمنين الدور الكبير الذي يضطلع به العميد عبدالله احمد السقطري في الاهتمام بمنتسبي اللواء من خلال زياراته للوحدات العسكرية التابعة للواء بشكل مستمر لتفقد الجاهزية القتالية فيها وتلمس همومهم وأوضاعهم عن قرب.

رافق قائد اللواء الاول مشاه بحري في زيارته اليوم كلاً من قائد الكتيبة الرابعة العقيد صالح محمد جرهوم وقائد كتيبة الدبابات العقيد عبدالرحمن عبدالله صالح

LEAVE A REPLY