رئيس انتقالي الضالع يتفقد أضرار السيول في مديرية الأزارق ويوجه بسرعة حصرها

495

المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، الأضرار التي لحقت بالممتلكات العامة والخاصة جراء تدفق السيول بمديرية الأزارق.

واطّلع العميد عبدالله مهدي سعيد على حجم الأضرار الهائلة التي تسببت بها مياه الأمطار التي شهدتها الأزارق خلال الأيام الماضية في مختلف قرى ومناطق المديرية وما نجم عنها من جرف للأراضي الزراعية وتدمير العديد من الآبار الجوفية وخطوط الكهرباء وقطع للطرق الرئيسية والفرعية الواصلة بين قرى المديرية ببعضها والمديرية بالمناطق المجاورة لها.

وفي الزيارة التي رافقه فيها عدد من قيادات السلطة المحلية يتقدمهم وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل قاسم العفيف ومدير عام مكتب الأوقاف الدكتور علي المحرابي  ومدير عام مديرية الأزارق المحامي  علي هادي الحسني، وجّه رئيس انتقالي الضالع بسرعة فتح الطرقات وإزالة مخلفات السيول لتسهيل تنقلات الأهالي والعمل على حصر جميع الأضرار والرفع بها إلى الجهات المختصة.

إلى ذلك ثمن مدير عام الأزارق زيارة العميد مهدي للمديرية وشكر الجهود المبذولة في سبيل تخفيف الضرر عن أبناء المديرية، داعيا في ذات الوقت المنظمات العاملة إلى سرعة التدخل والإسهام العاجل في مساعدة المتضررين.

LEAVE A REPLY