مدير عام تريم يلتقي قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية

680

تريم (المندب نيوز) خاص

في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ، التقت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت ظهر يوم أمس الخميس ،بالمدير العام لمديرية تريم المستشار القانون “خالد عوض هويدي”.

وافتتح اللقاء المستشار القانوني ” خالد عوض هويدي ” مدير عام مديرية تريم اللقاء بكلمة رحّب في مستهلها بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ، شاكراً زيارتهم وحضورهم إلى مقر السلطة المحلية بالمديرية واهتمامهم بالاستماع إلى آراء السلطة المحلية وتبادل الهموم في ما بينهم من أجل مدينة تريم والوضع الاستثنائي الذي تمر به .

وأكد المستشار هويدي أن اللقاء والنقاش مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي حول رؤيته يعزز العمل مع السلطة في المديرية من أجل تريم .

لافتاً إلى أن ذلك يعتبر من صميم اهتمام المجلس الانتقالي بتريم ، لتقييم عمله وتلافي أوجه القصور، التي من الممكن أن تطرأ على سير العمل فيه.

ولفت هويدي، إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ، تحرص كل الحرص على عقد مثل هذه اللقاءات بغرض الاستفادة منها، والاستماع للنقد البنّاء والملاحظات القيّمة لتصحيح الجوانب التي تحتاج للتفعيل وإعادة النظر.

وناقش اللقاء الذي حضره، المهندس ” صالح يسلم بازقامة ، والاستاذ ” خالد هود باغريب عضوا الجمعية الوطنية ، التحضيرات التي قام بها مكتب الصحة لمجابهة وباء كورونا، والإسهامات التي يمكن أن تقدمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي دعما لجهود القطاع الصحي في مديرية تريم بعتبارها منطقة موبوئه.

وأكد اللقاء على أهمية التعاون وتظافر الجهود المجتمعية ، للتوعية بمخاطر هذا الوباء، داعيا المواطنين إلى الالتزام بالاجراءات الاحترازية، وتجنب التجمعات، والبقاء في المنازل ، والعناية بالنظافة الشخصية، خاصة غسل اليدين المتكرر بالماء والصابون.

حضر الاجتماع كل من : رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي بتريم منير مفتاح يادين ، وأمجد يسلم صبيح رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس،وحسام عمر دبان عضو القيادة المحلية.

LEAVE A REPLY