قائد قوات خفر السواحل يحضر تشييع جثمان شهيد الوطن الدكتور رياض حبور الجريري

590

المكلا (المندب نيوز) إعلام خفر السواحل

حضر قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم سالم عوض النموري تشييع جثمان شهيد الوطن الدكتور رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة والسكان مدير مكتب الوزارة بالساحل، عصر اليوم الجمعة، بمقبرة منطقة الحافة بمديرية الريدة وقصيعر.

 وقدم قائد قوات خفر السواحل واجب العزاء والمواساة لأسرة واقرباء وكافة أبناء حضرموت في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري.

وقال المقدم النموري: “ان حضرموت خسرت قائد ميدانياً من الطراز الاول، وهامة ورمز من رموز  حضرموت والوطن وشخصية وطنية يصعب تعويضها في وقت صعيب جداً، اثناء قيام قائد الجيش الابيض مساء الأمس واجبه الإنساني أثناء تفقده للأوضاع الصحية وتجهيزات المستشفيات واحتياجاتها لاستقبال مرضى فيروس كورونا، واستشهد غريقاً أثناء مروره في سيل في منطقة الحبس”.

وأشار قائد قوات خفر السواحل إلى أن الدكتور الجريري نال ثقة السلطة المحلية بالمحافظة من خلال حرصه على تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، وخوفه على أبناء المحافظة من أن يفتك بهم الوباء، وتقلد منصب مديراً لمكتب الصحة بمديرية الريدة وقصيعر، ثم نائباً لمكتب وزارة الصحة بالساحل، حتى أصبح مديراً لمكتب الصحة، ووكيلاً لوزارة الصحة والسكان.

وابتهل المقدم النموري إلى الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع الرحمة والمغفرة، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، ويسكنه الفردوس الاعلى، وان يحشره في زمرة الانبياء والصديقين.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

LEAVE A REPLY