المكلا (المندب نيوز) خاص- صالح عسكول

 

أكد مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون المديريات  الشيخ عمر مبارك الحيقي ان توجيهات محافظ  محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك  الخاصة  بحل مشاكل الموطنين في توفير الخدمات واضحة بما يحقق التنمية الشاملة في جميع مديريات محافظة حضرموت .

 

جاء ذلك خلال تروسه اجتماعا  بمديرية بروم ميفع وضم قائد الحزام الامني بالمديرية  العميد سالم عبدالله المحمدي  الشخصيات والاعيان لمناقشة توفير الخدمات للمواطنين في المديرية  وخاصة في الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرق والاتصالات  .

 

وتطرق الاجتماع الى جملة من الصعوبات التي تواجه ابناء المديرية في عدد من المناطق في غيضة البهيش والدحس وحصيصة وظلومة وخاصة في الماء والكهرباء  والحصول على مادة الديزل و كذا في مجال التربية والتعليم .

 

وفي الاجتماع  اكد الشيخ الحيقي على وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن وازالة العقبات والصعوبات التي تقف امامهم  ومتابعة حلها مع قيادة المحافظة  .

 

الى ذلك اطلع مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون المديريات  الشيخ عمر مبارك الحيقي على العملية الانتاجية للشركة اليمنية للغاز محطة بروم .

 

واستمع من مدير التسويق بالمحطة محمد علي باقروان الى ما نتجه المحطة يوميا والبالغة 7 الف اسطوانة من الغاز المنزلي وتوزع على الوكلاء بسعر 1600 ريال وتباع للمواطن بسعر 1900 ريال .مؤكدا بان المحطة تغطي الاسواق وتلبي حاجة السوق والمواطن من هذه المادة .

LEAVE A REPLY