مكتب الصحة بمسيمير لحج يقر تنفيذ حملة رش ضبابي غداً الاثنين

453

لحج (المندب نيوز) محمد مرشد

اقرت قيادة مكتب الصحة والسكان بمديرية المسيمير محافظة لحج خلال اجتماع ضمها بقيادة السلطة المحلية بالمديرية صباح اليوم البدء غداً بتنفيذ حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأوبئة والأمراض في عموم مناطق المديرية.

واوضح د محمد احمد محسن مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية بان هذه الحملة والتي سوف تستمر لمدة 5 ايام وتستهدف رش وتعقيم اماكن تجمعات الناس العامة والمنازل والمرافق الحكومية بمختلف قرى ومناطق المسيمير تأتي بدعم وتمويل من قبل السلطة المحلية ممثله بمدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد الذي بذل كل الجهود في سبيل اعتماد تنفيذ الفعالية الصحية.

وطالب مدير مكتب الصحة بالمسيمير جميع الأهالي بالتعاون من فرق الرش التي ستبدأ عملها صباح غد الاثنين بالشكل الذي يسهم في انجاح مهامهم العملية وضمان وصولهم لرش كافة الأماكن المحددة.

من جانبه دعا د قحطان العبادي مسؤول قسم الترصد الوبائي الى ضرورة تكاتف جهود جميع الأطر والمكونات لمحاربة بؤر واماكن تواجد وإنتشار البعوض الناقل للكثير من الأمراض الخطيرة والمعدية، مهيباً بكافة ابناء المديرية بضرورة التفاعل الإيجابي والتعاون مع الفرق الصحية العاملة في الميدان لإنجاح هذه الفعالية لما فيه خدمة للمصلحة العامة للبلاد.

LEAVE A REPLY