أمين عام سيحوت يتفقد الأسر النازحة من تأثيرات الحالة المدارية بالمديرية

562

المهرة(المندب نيوز)خاص

تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، اليوم، الأسر المتضررة من الأمطار الغزيرة والسيول الناتجة عن الحالة المدارية والتي تم نزوحها إلى المدارس ليلة البارحة تحسباً للتأثيرات المباشرة للحالة الجوية.. بحضور الشيخ سعد عبدالله عفرار رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالمجلس المحلي، وذلك بتكليف من مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي.

وسلّم باعبده مبالغ نقدية للأسر المتضررة النازحة مقدمة من السلطة المحلية بالمديرية، مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمديرية لن تألوا جهداً في سبيل تقديم الدعم اللازم للمواطنين بحسب الإمكانيات المتاحة.

واستمع إلى ملاحظات واحتياجات الأسر النازحة ورؤساء الأحياء السكنية حول معالجة الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية، متفقدا الطرق العامة ومنازل المواطنين المتأثرة من هطول الأمطار وتدفق السيول.

وقدم باعبده شكره وتقديره الجزيلين لسعادة محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، على اهتمامه البالغ بالمديرية وتواصله المستمر للاطمئنان على المواطنين وحرصه الشديد على رعاية المتضررين وتقديم لهم المساعدات الإنسانية اللازمة، موصلاً شكره للجان الطوارئ المشكلة في الأحياء السكنية على جهودهم الكبيرة في مساعدة الأسر الساكنة في البيوت الطينية والخيام للنزوح إلى المدراس.

كما عبر المواطنين عن بالغ شكرهم وامتنانهم للسلطة المحلية بالمحافظة وبالمديرية على كل ما تقدمه لهم من رعاية واهتمام وتجاوبهم السريع لمواجهة تأثيرات الحالة المدارية.

LEAVE A REPLY