في حديث لـ”المندب نيوز”، متحدث المنطقة الثانية: نقل ضباطنا هي عملية تدوير تباعا لخططنا المرسومة، ولاصلة لهم بالأحداث الأخيرة

472

المكلا (المندب نيوز)خاص – غرفة التحرير

نفى متحدث المنطقة العسكرية الثانية الملازم ثاني هشام الجابري، الإشاعات التي تبث عن نقل ضباط عسكريين تابعين لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على خلفية الأحداث الأخيرة.

وقال الجابري في حديثه لـ”المندب نيوز” لاصحة لنقل ضباط تابعين للمحافظ، متعلقين بالأحداث الأخيرة، وندعو المواطنين لعدم الانسياق وراء الإشاعات التي تهدف إلى خلط الأوراق وتنفيذ أهداف تحاول زعزعة استقرار المحافظة.

وأكد المتحدث الجابري، أن ما تم نقلهم من ضباط لوحدات أخرى، قد تمّت إجراءات نقلهم قبل شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن التدوير المستمر لضباط المنطقة من وحدة إلى أخرى، وفق الخطط المرسومة ولا علاقه لهم بأي أحداث وماهي إلا مجرد إشاعات، مشيراً أن الذي الذين تم نقلهم من أكفاء الضباط ويحضون بثقه القيادة وتم نقلهم لتكليفهم بمهام جديرين بتنفيذها.

ودعا الجابري لعدم الانجرار خلف الإشاعات المغرضة، والتي تهدف لتشتيت الرأي العام وتقف خلفها جهات سياسية لا تريد الاستقرار لحضرموت.

LEAVE A REPLY