أبين (المندب نيوز) خاص

بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، تفقد العميد علي الشيبة ناصر، عضو هيئة رئاسة بالمجلس صباح اليوم الأربعاء، المواقع القتالية بجبهة الشيخ سالم شرق مدينة زنجبار، حيث كان في استقباله قائد محور أبين محمد جواس.
وتفقد أوضاع القوات الجنوبية في بعض المواقع في جبهة الشيخ سالم والتقى بأفراد اللواء الرابع صاعقة محور يافع، ومعسكر اللواء الثامن صاعقة، حيث نقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس رئيس الادارة الذاتية للجنوب، وتعازيهم باستشهاد البطل والمراسل الحربي العالمي نبيل القعيطي، وكافة شهداء الجنوب.
وأشاد العميد علي الشيبة بالصمود الأسطوري لأفراد القوات المسلحة الجنوبية بتصديها لجحافل المليشيات الإخوانية الإرهابية وكسرها لأكثر من هجوم لغزو محافظة أبين.
وحث الشيبة الجنود المرابطين على الصمود والثبات واليقظة الامنية حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة غير منقوصة، مؤكداً لهم أن النصر آتٍ لا محالة بإذن الله.
ومن جانبهم عبّر الضباط وصف ضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية في الشيخ سالم عن شكرهم للعميد ناصر الشيبة على هذه الزيارة، مؤكدين ثباتهم وصمودهم في موقعهم واستعدادهم لتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن الجنوبي وفاءً لدماء الشهداء.

ترك الرد