لجنة طوارئ انتقالي بروم ميفع تزور النازحين من السيول بالمديرية

775

المكلا (المندب نيوز) خاص

قدمت لجنة الطوارئ التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع مساعدات غذائية ومالية، وأسطوانات غاز للطبخ للمتضررين من الأمطار والسيول التي اجتاحت قرى ومناطق المديرية.

  فبناء على توجيهات من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر  ،  زار رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية بروم ميفع ، الأستاذ محمد بادريس ،   وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية ، صباح اليوم الخميس ، مخيمات النازحين من مناطق الشرج والحيلة ، والتي تضررت منازلهم وممتلكاتهم ، جراء الأمطار والسيول ، التي شهدتها مناطق المديرية خلال اليومين الماضيين .

واطلعت القيادة المحلية على حجم الكارثة التي تعرض لها أبناء المنطقتين ، فقد حاصرت السيول قراهم وغمرت المياه الكثير من منازلهم ، و وصل عدد الأسر النازحة منهما إلى نحو 100 أسرة ..

 و لاقت هذه الخطوة ترحيبا كبيرا من قبل الأهالي، الذين عبروا عن  شكرهم الجزيل للقيادة المحلية للإنتقالي بالمحافظة والمديرية على هذه اللفتة الانسانية تجاههم . 

ودعت القيادة المحلية للمجلس ببروم ميفع، السلطة المحلية والمنظمات الإنسانية إلى المسارعة بنجدة المنكوبين وتقديم المساعدات العاجلة لهم .

شارك في النزول الأخ عمر الناخبي نائب رئيس القيادة بالمديرية والإستاذ ناصر التميمي مدير الإدارة السياسية والاخ عوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية والاخ علي سالم مبروك مدير. إدارة الحقوق والحريات، والاخ محمد باسبعان المحاسب المالي .

 

LEAVE A REPLY