الضالع: جرح إمرأة جراء استهداف المليشيات الحوثية لمنزلها

335

الضالع (المندب نيوز) المركز الإعلامي

شنت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بعد ظهر يوم أمس الجمعة الموافق 5 يونيو 2020م، قصفاً عشوائياً باتجاه منازل المواطنين في بلدة قَروض شمال غربي منطقة حجر بالضالع ، استخدمت فيه الرشاشات المتوسطة، وقد نتج على إثره إصابة إمرأة وسط منزلها بإصابات متفرقة.

وقالت مصادر محلية من أهالي البلدة لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» أن المليشيات الحوثية شنت قصفاً عنيفاً عند حوالي الساعة الثانية بعد ظهر يوم امس الجمعة بشكل عشوائي باتجاه بلدتهم، وقد أصيبت على إثره إمرأة تدعى “كاتبة محمد ناصر” في العقد الثالث من عمرها بعد أن اخترقت الرصاصة جدار منزلها، وتم إسعافها إلى المستشفى.

مصادر طبية تحدثت لـ«المركز» أن الحالة وصلت إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات متوسطة الخطورة في يدها ورجلها مع وجود نزيف، وقد استقرت حالتها بعد أن أجريت لها الإسعافات الأولية.

وكانت المليشيات الحوثية قد تعرضت في ساعة متقدمة من يوم أمس الجمعة لخسائر كبيرة داخل صفوفها عند قيام القوات المسلحة الجنوبية باستهداف تجمع لعناصرها شمال شرقي مديرية الحُشاء، وقد أدى ذلك الإستهداف إلى مصرع وجرح العديد منهم، وقد ردت المليشيات الحوثية بقصف منازل المواطنين في البلدة للتعويض عن خسائرها تلك حسب قول مراقبين.

LEAVE A REPLY