اتفاقية مشاركة بين “مصر للطيران” و”الاتحاد” الإماراتية

317
CAIRO, EGYPT - MAY 20: An EgyptAir plane is seen parked the terminal at Cairo International Airport on May 20, 2016. Debris including seats and personal belongings from EgyptAir Flight 804 which crashed in the Mediterranean carrying 66 people on Thursday was found 180 miles north of Alexandria, Egyptian military confirmed. (Photo by Chris McGrath/Getty Images)

 

 

( المندب نيوز ) وكالات 

 

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة طيران الاتحاد، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء.

 

وطبقا للمرحلة الأولى من الاتفاقية، ستقوم شركة طيران الاتحاد بوضع الكود الخاص بها (EY) كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين إمارة أبوظبي والقاهرة، في حين ستقوم مصر للطيران بوضع كود رحلاتها (MS) على رحلات شركة طيران الاتحاد التي يتم تشغيلها بين العاصمتين.

 

وخلال المرحلة الثانية، سيُتاح لشركة طيران الاتحاد الوصول إلى عدد من المدن الإفريقية الرئيسية من خلال رحلات مصر للطيران، كناقل مُشغل عبر مطار القاهرة المحوري.

 

وعلى الناحية الأخرى، ستتمكن مصر للطيران من الوصول إلى عدد من الوجهات في أستراليا والشرق الأقصى من خلال رحلات شركة طيران الاتحاد عبر مطارها المحوري في أبو ظبي.

 

كما ستتضمن المرحلة الثالثة من الاتفاقية إمكانية تطبيق اتفاقية المشاركة بالرمز على الرحلات الداخلية التي تسيرها مصر للطيران بجمهورية مصر العربية.

 

وفي مرحلة لاحقة بهذه الاتفاقية يُمكن لعملاء برامج الولاء بكل من شركتي مصر للطيران وطيران الاتحاد الاستفادة بعدد من المزايا، ومن بينها الحصول على أميال مقابل سفرهم على رحلات المشاركة بالرمز.

LEAVE A REPLY