الشحر(المندب نيوز)خاص

بتوجيهات السلطة المحلية بمديرية الشحر وبإشراف المهندس محمد عمر بانعيمون عاقل حي الرصاصة، عقد مساء يوم امس الخميس في منزل السيد عبدالله سالم جنبين اجتماع مصغر ضم مقادمة وأرباع الحارات واللجنة الاستشاريه وممثلي سكان الحي والذي بلغ عدد حضورهم حوالي 40 فرداً تماشياً مع اجراءات جهود مجابهة فيروس كورونا .

حيث هدف الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المصلحه العامة للحي وتنظيم اوضاعه بشكل أفضل عبر إنشاء نظم ولوائح تنظم الاعمال والمهام المكلف بها جميع القائمين على الحي.

من جهته أكد عاقل حي الرصاصة المهندس محمد عمر بانعيمون إلى اهمية تظافر الجهود وتغليب المصلحه العامة على المصلحة والتعاون وأهمية تدعيم التكافل الاجتماعي بين افراد الحي الواحد،مشيراً إلى حجم الجهود والمتابعات مع الجهات المختصه بشأن احتياجات الحي في مختلف المجالات.

كما فتح مجال المداخلات للجميع وكانت النقاشات على مستوى من الجدية والمسؤولية بين الاخوة جميعاً لما يصب لمصلحة حي الرصاصة .

وبعد نقاش مستفيض خرج المجتمعون جميعاً بعدد من التوصيات والقرارات اهمها عقد لقاء لكل ربع في الحي بشأن اختيار عضو من كل ربع ممثل للجنه الاستشاريه وعضو لجنه اجتماعيه ونائب لمقدم الربع،وكذا تكليف الاخوه القانونيين لإعداد لائحة تنظيميه ونظام عام خلال مهله أقصاها الى تاريخ 1 / 8 / 2020م،وكذا تكليف عاقل الحي واللجنة الاستشارية متابعة المشاريع التي تخدم الحي مع الجهات المسؤوله والمختصه ورفع تقرير ملخص حول ماتم الاتفاق عليه وانجازه من المشاريع وعرضه في الاجتماع القادم والذي سيعقد في تاريخ 1 / 8 / 2020م.

الجدير بالذكر أن حي الرصاصة يعتبر من الأحياء المستحدثة والنموذجية بمديرية الشحر بتصريح السلطة المحلية بمديرية الشحر .

ترك الرد