عدن(المندب نيوز) محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، بمستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية ، الذي يقدمها مستشفى أطباء بلا حدود .

كما أشاد عباد ، بالجاهزية العالية للمستشفى وما يقدمه من خدمات علاجية في المجال الإنساني والحوادث والأزمات والحروب ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ، على تقديم كل الرعاية والدعم والتسهيلات لضمان نجاح وعمل مستشفى أطباء بلا حدود .

جاء ذلك ، خلال زيارته للمستشفى ، الواقعة في مديرية الشيخ عثمان ، للإطلاع على نشاطه في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين .

وفي الزيارة ، التقى مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، بمديرة المشروع ، السيدة كاثرين ، والذي أطلعته على سير الخدمات الصحية والطبية المقدمة بالمستشفى للمترددين عليه ، والدور الإنساني في معالجة المرضى وإجراء العمليات الجراحية المجانية .

فيما أستعرض المدير اللوجستي للمشروع ، فؤاد وطني ، المهام والأنشطة التي تقوم بها المستشفى ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى ، معرباً عن شكره وتقديره لمدير عام مديرية الشيخ عثمان لإطلاعه عن قرب وتلمسه لأوضاع المستشفى ونشاط منظمة أطباء بلا حدود .

حضر اللقاء ، مساعد منسق المشروع ، أياد بجاش ، ومندوب البحث الجنائي بالمستشفى ، عنتر الحيدري .

ترك الرد