تنفيذي الشحر يناقش تقارير الإدارة المحلية بالحامي ومكتب النقل والاتصالات ونشاط شرطة السير والدفاع المدني

363

الشحر (المندب نيوز) خاص

ناقش تنفيذي الشحر في دورته السادسة يونيو 2020 م المنعقدة برئاسة الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر تقارير الإدارة المحلية بالحامي ومكتب النقل والاتصالات ونشاط شرطة السير والدفاع المدني .

واستهل الاجتماع باستعراض نائب المدير العام لمديرية الشحر لآخر المستجدات بالمديرية والمشاريع الجاري العمل فيها بالمديرية ، ليتم بعد ذلك متابعة تكاليف المحضر السابق ومدى تنفيذها إلى جانب مناقشة تقارير الإدارة المحلية بالحامي ومكتب النقل والاتصالات ونشاط شرطة السير والدفاع المدني .

وخرج أعضاء المكتب التنفيذي بعدد من التوصيات والتكليفات منها تكليف مكتب الصناعة بالنزول إلى المخابز للحفاظ على سعر الرغيف واوزانه ، كما اشادت السلطة المحلية بتقرير مكتب النقل إلى جانب متابعة المحافظة لإعادة فتح فرزات النقل بأسعار مخفضة ، هذا وأقر المكتب التنفيذي تقرير السلطة بالحامي مع متابعة السلطة للمشاريع المتعثرة بالحامي والمقد ، إلى جانب إقرار المكتب التنفيذي تقرير مؤسسة الاتصالات .

كما كلف المكتب التنفيذي الأمن العام بتنفيذ حملة عاجلة ضد قيادة صغار السن واتخاذ الإجراءات القانونية ، وايضا تنفيذ حملة أخرى ضد سائقي الدرجات النارية الغير ملتزمين بإجراءات السلامة ، ومتابعة أمن المديرية للمحافظة بزيادة عدد أفراد شرطة السير .

ليختتم المكتب التنفيذي دورته الاعتيادية باستنكار أعضاء المكتب التنفيذي للحملة المغرضة التي تعرض لها مدير مكتب مؤسسة المياه بالمديرية في شخصه والتي تجاوزت حريات الصحافة إلى النقد الشخصي بعيدا عن النقد الموضوعي للمشكلة .

LEAVE A REPLY