قوات التدخل السريع بزنجبار تلقي القبض على عصابات تختص بسرقة الجوالات والدراجات النارية

335

أبين( المندب نيوز ) خاص

ألقت قوات التدخل السريع بقطاع زنجبار بمحافظة أبين القبض على عصابات مختصة في سرقة الجوالات والدراجات النارية .

وأوضح الرائد ناصر وارد المارمي ، قائد قوات التدخل السريع دور قوات التدخل السريع في المديرية قائلا : يكمن دور قوات التدخل السريع في حماية وتأمين القطاع وذلك من خلال خلق الطمأنينة والسكينة للمواطن.

مضيفا بأن قوات التدخل السريع بزنجبار تقوم بعمل دوريات ليلية واستحداث نقاط داخلية في الأماكن المشبوهه بالمتقطعين والسرق وذوي السوابق ومداهمة الخلايا النائمة وكل من يخالف القانون.

وأكد الرائد ناصر ، أنه تم ضبط بعض من السرق وأصحاب السوابق يمارسون سرقة الجوالات والدراجات النارية والمتقطعين .

مشيرا إلى أن نتائج التحقيقات اظهرت اعترافاتهم بكافة القضايا والتهم المنسوبة اإلهم وهناك اشخاص لازالت التحقيقات جارية في قضاياهم ، وهناك مطلوبين جار البحث عنهم وسيتم رفع كافة المحاضر إلى النيابة العامة لتنال تلك العصابات جزائها وفق القانون.

وأضاف الرائد ناصر ، ان عمل قوات التدخل السريع على مدار الساعة وتتفاعل مع كافة البلاغات من المواطنين وتقوم قوات التدخل بضبط المخالفين الذين لم يلتزموا بقرار منع اطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والاعراس ويتم حجزهم ودفع الغرامة المالية المحددة.

وبخصوص حظر الدراجات النارية قال الرائد ناصر : ان قرار حظر الدراجات التارية من بعد الساعة التاسعة مساء ساعد في منع الجريمة قبل وقوعها، لافتا ان قيادة قوات التدخل السريع بالعاصمة زنجبار اشعرت سائقي الدراجات النارية بقرار الحظر من التاسعه ليلا وحتى السادسة صباحا ومن يخالف يتم اتخاذ ضده الاجراءات القانونيه.

واختتم قائد قوات التدخل السريع تصريحه بالقول :ان قوات التدخل السريع هي العيون الساهره تعمل وستضل تعمل دون كلل او تخاذل لضبط كل من يخالف القانون.

من _نايف الرصاصي

LEAVE A REPLY