الريدة ( المندب نيوز ) راشد الكوز

قدم فريق حضرموت الخير، مساء يوم أمس الاثنين ، درع الوفاء والعرفان لأسرة الفقيد الدكتور” محمد سالم الجوهي” رئيس كتلة حضرموت البرلمانية بمجلس النواب في منزله بريدة الجوهيين ، تقديرا لجهوده المبذولة في تعزيز الدور المجتمعي للفريق في الفترة الماضية .

وعقب قراءة الفاتحة على روح الفقيد من قبل الحاضرين، نقل أعضاء فريق حضرموت الخير تحيات الشيخ طارق بن محفوظ رئيس الفريق لأسرة الفقيد “محمد الجوهي” الذي كانت تربطه علاقة حميمة ، وله بصمات ملموسة واسهامات كبيرة في الرقي بالفريق منذ تأسيسه.

وأشاد أعضاء فريق حضرموت الخير بمناقب الفقيد ومواقفه النبيلة وجهوده في خدمة الوطن خلال تقلده عدة مناصب، معبرين عن مدى الفراغ الذي تركه الفقيد في المجتمع ، وان لحظة وفاته كانت اليمة وقاسية غلى الجميع .

وأشار فريق حضرموت الخير إلى العلاقة الكبيرة التي كانت تربطهم بالفقيد والتي تعتبر بمثابة الأب والأخ الذي لايبخل بالنصح والمشورة، مؤكدين بأن هذا التكريم يأتي تقديرا لما قدمه في حياته من عطاءات ووفاء وعرفانا لأدواره المتميزة وإسهاماته في النهوض بعمل الفريق في الفترة الماضية .

إلى ذلك تسلم الابن الأكبر للفقيد نيابة عن أعضاء الأسرة درع الوفاء والعرفان ، مقدما شكره وتقديره لفريق حضرموت الخير على هذه اللفتة الطيبة والغير مسبوقة لروح والده ، متمنيا كل التوفيق والسداد للفريق في اعماله القادمة .

حضر تسليم درع الوفاء الدكتور خالد بلخشر مستشار محافظ حضرموت لشؤون المنظمات الدولية والإغاثة والأستاذ عبدالله يماني الجابري مدير عام مديرية ساه وبعض مشايخ وأعيان منطقة ريدة الجوهيين .

الجدير بالذكر أن الفقيد محمد سالم الجوهي من مواليد 1/1/1961 م ، منطقة ريدة الجوهيين ، وتوفي في 10/1/2019 م في المملكة العربية السعودية أثر مرض عضال ألم به، ووارى جثمانه الطاهر الثرى جموع غفيرة من أبناء محافظة حضرموت بمقبرة ريدة الجوهيين.

ترك الرد