مدير شرطة المهرة يتفقد سير العمل واحتياجات إدارتي أمن سيحوت والمسيلة ومركز الدمخ ونقطة حساي

497

المهرة(المندب نيوز )خاص

تفقد مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة، العميد مفتي صمودة، سير العمل في إدارتي الأمن بمديريتي سيحوت والمسيلة ومركز الدمخ ونقطة حساي، والاحتياجات الملحة لرفع الجاهزية وتطوير الأداء.

وخلال زياراته لإدارتي الأمن بمديريتي سيحوت والمسيلة ومركز الدمخ ونقطة حساي، استمع العميد مفتي صمودة، إلى شرح مفصل من مدراء الشرطة والقيادات الأمنية حول سير العمل وأبرز الصعوبات وكيفية تجاوزها.

وأكد مدير عام شرطة المهرة، على أهمية الالتزام بالإجراءات الأمنية والتدابير الوقائية من جائحة كورونا في مداخل المحافظة وتنظيم عملية الدخول والخروج.

وبين أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة إدارة الأمن بالمحافظة للوقوف على الجاهزية الأمنية والاحتياجات المتعلقة بالتأهيل في البنية التحتية في مراكز الأمن.

وأشار إلى أن إدارة الشرطة بالمحافظة، حريصة على الارتقاء بالعمل الأمني، وستقدم كافة التسهيلات والدعم لمراكز ونقاط الأمن بما يعزز الحالة الأمنية المستقرة بالمحافظة.

وأشاد العميد صمودة، بالجهود التي تبذلها إدارة أمن مديرتي سيحوت والمسيلة وقيادات وأفراد مركز الدمخ ونقطة حساي، مطالبا ببذل المزيد من الجهود واليقظة بما يعزز الحس الأمني.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والوقوف ضد كل من تسول له نفسه الأضرار بالمحافظة.

رافقه في الزيارات، مدير النجدة بالمحافظة، العقيد أحمد الغليلي، مساعد مدير أمن المحافظة لشؤون الشرطة، الرائد مراد بن قاشن كلشات وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

LEAVE A REPLY