المكلا (المندب نيوز) إعلام القيادة المحلية

في أمسية متميزة شهدتها ساحة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمدينة المكلا ، مساء اليوم الاثنين ، التقت القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، كوكبة من المناضلين ورموز الثورة الجنوبية ورؤساء المراكز المحلية في مختلف أحياء مديرية المكلا .

وكرس اللقاء الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، وترأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية الكبرى (المجلس الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا) للتعريف بأهداف الفعالية ، التي تزمع القيادة المحلية تنفيذها يوم السبت القادم .

فقد قدم بن الشيخ أبوبكر ، ونائبة لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، شرحا للمناضلين عن أهداف الفعالية وأهميتها في توصيل عدد من الرسائل للداخل والخارج ، مفادها أن حضرموت متمسكة بهويتها الجنوبية ، ولا قيمة للأصوات النشاز ، التي تحاول جرها لمستنقع الوحدة المشؤومة ، لأهداف ومصالح شخصية بحتة .

مشيرين إلى أن الفعالية ستطالب السلطة المحلية بإيقاف تصدير النفط ، وإعلان الإدارة الذاتية ، وستندد بتعنت الشرعية وتسويفها في تنفيذ اتفاق الرياض ، واستمرارها في التصعيد العسكري في أبين ، كما ستندد بإساءات حكومة الفنادق لقوات النخبة الحضرمية وحرمانها من مرتباتها ، وحرمان مواطني المحافظة من الخدمات الأساسية .

واطلع المناضلون ورؤساء وأعضاء المراكز على سير التحضيرات لهذه الفعالية الجماهيرية ، والسبل الكفيلة بانجاحها .. مؤكدين استعدادهم للمساهمة في التحضير والحشد لها .

حضر الاجتماع الأستاذ محمد برك الكثيري القائم بأعمال مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، والأستاذ عبدالله بن علي الحاج ، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا .

ترك الرد