حصيلة حزيران الأسود.. مقتل أكثر من 298 حوثيا في جبهة الضالع الشهر الماضي (تفاصيل حصرية)

435

الضالع (المندب نيوز) خاص

تحصل المركز الإعلامي لجبهة الضالع من مصادر وثيقة على معلومات استباقية تؤكد مقتل أكثر من 298 حوثيا خلال الشهر الماضي في المعارك المشتعلة بين وحدات القوات الجنوبية و مسلحي المليشيات المدعومة من إيران شمال و غربي الضالع.

و بحسب المصدر فإن غالبية القتلى تتراوح أعمارهم ما بين 15 الى 23 عاما، و ينتمون لمحافظات عمران و ذمار و ريمة و إب، وبينهم ما يقارب 28 عنصرا من منطقة مران التابعة لمحافظة صعدة المعقل الرئيس المليشيات الحوثية.

و طبقا للمصدر فإن فرق القناصة الجنوبية و وحدات الدروع بجبهات العمق الإستراتيجي شمال غربي الضالع قد نجحت بعملياتها الإستباقية في تنفيذ عملياتها العسكرية والحصيلة العشرات من القتلى التابعين للمليشيات لا سيما بجبهات مريس و باب غلق و محيط وادي صبيرة و جبهات شرقي مديرية الحشاء.

ومن جهة أخرى تمكنت القوات الجنوبية خلال الأيام الماضية من أسر العشرات من عناصر المليشيات بينهم مجموعة من القيادات العسكرية الهامة .

هذا وتواصل وحدات القوات الجنوبية المشتركة توجهها العسكري الثابت صوب الأراضي التابعة جغرافيا و إداريا لمحافظتي إب و تعز وسط اليمن، بعد أن أكملت في تشرين من العام الماضي تحرير جغرافيا الضالع الجنوبية بالكامل.

LEAVE A REPLY