غدا الخميس.. لحج تنفض غبار الزمن بفعالية كبرى لتأييد الإدارة الذاتية وتحذير سلطات الشرعية

344
محافظة لحج
محافظة لحج

لحج (المندب نيوز) الإدارة الإعلامية

ها هي المحروسة لحج مجددا تنفض غبار الزمن وتفتح ذراعيها لمعانقة أبناءها الذين سيتقاطرون اليها غدا الخميس زرافات ووحدانا حاملين أرواحهم الوطنية الوثابة على أكفهم هاتفين : لبيت يا حوطة لحج فلم يعد بيننا اليوم أحد من عباد الوثن .

سيتوافدون كالسيل الهادر ليطلقوا تحذيرهم الأخير من غول الفساد المتغلغل في مفاصل المحافظة ويناشدوا الإدارة الذاتية لبسط سيطرتها وحماية حقوق الناس .

ابناء لحج في كافة مديريات المحافظة يتأهبون للحشد الجماهيري الكبير بفعالية ضخمة تحتضنها العاصمة الثائرة الحوطة في تجمع بشري هو الاضخم يتقاطر اليه الآلاف من جميع المديريات ليرسلوا رسالة ثورية لحكومة الفساد وأدواتها بالمحافظة بأن زمن العبث والفساد والتسلط قد ولىّ إلى حيث لا رجعة وستُدفن كافة المشاريع التي تنتقص من حق شعب الجنوب في حريته واستقلاله وكرامته وعيشه الكريم مثلما دُفن عفاش بقضه وقضيضه وجيوشه التي قال عنها ذات يوم بأنها لا تُهزم .

في لحج الكل يستعد ويحشد ويتأهب لليوم الموعود في فعالية سلمية تتعانق فيها مديريات المحافظة في خميس انتقالي ترتعب فيه مفاصل الفاسدين وأعداء الجنوب .
وأكد مدير الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بأن التظاهرة السلمية التي سوف تشهدها مدينة الحوطة عاصمة المحافظة ليست ضد شخص بعينه ونما ضد منظومة فساد متكاملة ضلت طوال عقود من الزمن تمارس شتى صنوف القهر والفساد والإذلال والتلذذ بمعاناة المواطنين وإرسال رسالة بانه قد آن الأوان لاقتلاعها وتطهير المحافظة من رجسها ودنسها .

وقال غازي العلوي في مداخلة على قناة عدن المستقلة : ” بأن القيادة المحلية لانتقالي لحج واستشعارا منها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه المواطنين وحمايتهم وإنقاذهم من الفساد وسياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها قيادة المحافظة قد أقرت جملة من فعاليات التصعيد الثوري والتي سوف يتم تدشينها بتظاهرة الحوطة يوم الخميس .

وأكد العلوي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج ممثلة برئيس القيادة المحلية المحامي / رمزي الشعيبي بكل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المواطنين ويخفف من معاناتهم وينهي غول الفاسد المتربع في مفاصل السلطة الا شرعية ويسير بأبناء لحج إلى جانب إخوانهم صوب استعادة دولتهم الجنوبية المنشودة .

LEAVE A REPLY