الحزام الأمني بالضالع يصدر توجيه هاماً، ويحتجز عدداً من السيارات العسكرية المعروضة للبيع

448

الضالع ( المندب نيوز ) خاص

أعلنت قوات الحزام الأمني في بلاغ رسمي ان اي محاولة لبيع السيارات العسكرية في معارض الضالع سيتم ايقافها ومصادرة اي اطقم او سيارات تابعه لأي جبهات خاصة الساحل الغربي وسيتم القبض كل من ثبت مشاركته في بيع مقدرات الجبهات واحالته للنيابة.

جاء ذلك خلال حملة أمنية احتجزت عدداً من السيارات التي كانت معده للبيع وخلال تدشين الحملة التي حضرها رئيس غرفة العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي أكد قائد الحزام الأمني في الضالع العقيد أحمد قايد القبه أن الحزام الامني وبالتنسيق مع العمليات المشتركة سيمنع كل محاولات البيع غير الشرعيه للسيارات العسكرية بمختلف انواعها .

ودعا العقيد قايد ملاك المعارض والدلالين الى عدم قبول أي سيارات عسكرية وان أي محاولة بيع لن نتهاون معها وكذا وجهه دعوه لأصحاب ورش السمكره والعاملين فيها ودعاهم الى التوقف التام عن كل عمليات الرش والتمويه للاطقم إلا تلك التي تحمل بلاغاً او توجيهاً من العمليات المشتركة .

وأعتبر العقيد أحمد قايد أن أي تعدي او تجاوز من قبل العاملين في بيع وشراء السيارات وكذا ورش السمكره سيؤدي الى محاسبتهم وتحملهم كافة العواقب خاصة وأننا في مرحلة حرب.

من جهته العميد عبدالله مهدي قال إننا في مرحلة لاتسمح بأن يستمر هذا العبث بمقدرات الدولة وبيعها وان العمليات المشتركة ستعمل لإيقاف كل عمليات البيع الغير شرعية وستقف مع الحزام الامني لايقاف هذا العبث .

LEAVE A REPLY