قد

حضرموت (المندب نيوز) جمال العوبثاني

برعاية محافظ مخافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ووزارة حقوق الانسان بمكتب حضرموت اقيم اللقاآاء التشاوري الاول لمنظمات المجتمع المدني تحت شعار نحن ابنااء الحاضر والمستقبل للشراكة والتعاون الدائم وذلك صبح اليوم السبت الموافق 4مارس بقاعة معهد كايزن 

في حين استهلت حديث هذا اللقاء الاستاذة/صابرين الكربي مدير عام مكتب حقوق الانسان بمحافظة حضرموت كلمتها الافتتاحية رحبت من خلالها بالحضور و اشادت فيها الى اهمية هذا اللقاء والذي بدوره يعطي نقله نوعية للمجتمع..
 واضافة الى ذلك عبرت عن امتنانها الشديد  للسلطة المحلية والمتمثلة بالدكتور عبدالباقي الحوثري .والاستاذ جمعان سعيد بن ناصر رئيس منظمات المجتمع المدني شاكرة لهم حضورهم المشرف لعقد هذا اللقاء التشاوري الاول..
وأشار الدكتور الحوثري في كلمته على ضرورة التكاتف والتعاون لانجاح مثل هذه اللقاءات والتي تعود نفعها الى الفرد ومنظمات المجتمع..
وعلى هذا اكد الاستاذ بن ناصر كذلك 
وفي ختام اللقاء اتفق الحاضرون على عقد لقاء تشاوري اخر وذلك يوم الاحد القادم الموافق 12مارس. بقاعة كايزن الساعة الثامنة صباحا وذلك لأهميته في ربط مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني نرجوا بذلك تفاعل جميع ممثلي المنظمات بالحضور.

LEAVE A REPLY