الحزام الأمني بالشيخ عثمان يضبط ” 3 ” متهمين بإطلاق النار على مستشفى أطباء بلا حدود

418
الحزام
الحزام

عدن ( المندب نيوز ) محمد القادري

ضبط القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، على ” 3 ” متهمين بإطلاق النار على مستشفى أطباء بلا حدود بالمديرية .

وقال قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كرم المشرقي ، أنه وبعد عمليات تحر وجمع المعلومات قام بها أفراد القطاع تم القبض على ” 3 ” أشخاص يستقلون باص من نوع ” نها ” للقيامهم بإطلاق النار على مستشفى أطباء بلا حدود ، حيث كان يتلقى العلاج فيها أحد أصدقائهم نتيجة إصابته جراء إطلاق النار من أفراد النقطة الأمنية بحولة عبدالقوي ، على الباص والذي يستقلانه المتهمين لسرعته الجنونية وتجاوزه للنقطة دون توقف .

ولفت النقيب المشرقي ، إلى أنه تم التحفظ على جميع المضبوطات التي كانت بحوزتهم من ” الباص والسلاح وشراب الكحول والحبوب المخدرة وغيرها ” ، وتحريزها تمهيداً لإرفاقها بمحضر القضية ، فيما باشر قسم البحث الجنائي بشرطة الشيخ عثمان بالتحقيق مع المتهمين ( ع ، ص ، ن ) ، ( ب ، ص ، م ) ، ( خ ، ص، م ) وجمع المعلومات بمحاضر الإستدلالات لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه .

وأكد قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان ، النقيب كرم المشرقي ، بأنه لم ولن يتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وحياة المواطنين وإستقرار المديرية .

فيما أشاد مدير عام مديرية الشيخ عثمان – رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية – فهيم عوض عباد ، باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها أفراد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بالمديرية ، ممثلة بالقائد النقيب كرم المشرقي ، في ضبط المتهمين في الإعتداء على أهم المرافق الخدمية في المديرية ، وما يحققونه من نجاحات مستمرة في ضبط العديد من القضايا لتحقيق الأمن والإستقرار والسكينة العامة .

LEAVE A REPLY