بدعم إماراتي ..الهلال الأحمر يسير قافلة اغاثية إلى مديرية الوازعية بالساحل الغربي

428

المكلا (المندب نيوز )خاص

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلتها الإنسانية والإغاثية إلى قرى السويداء النائية بمديرية الوازعية وعدد من المناطق التى تعاني من شحة الموارد المالية وقلة دخل الفرد نتيجة تنامي نسبة البطالة وتعطل المصالح بسبب الحرب التى فرضتها مليشيا الاجرام الحوثية على اهالي هذه المناطق .

وتأتي هذه القافلة كهدية من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك وذلك ضمن الدعم اللامحدود من الهيئة لاهالي الساحل لتخفيف معاناتهم ورسم الابتسامة على محياهم بمناسبة الاضحى المبارك.

وفي هذا الشأن قدمت الهيئة (50 ) طن من المساعدات الغذائية تتكون من صنفين من المواد الغذائية المتنوعة توزعت في “500 ” سلة من المواد الاستهلاكية الضرورية و”500″ كرتون من التمور الاماراتية يستفيد من 500 اسرة تتكون من 3500 نسمة.

ويأتي هذا الدعم تواصلاً للحملة الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة المواطنين في المناطق الريفية والنائية والفقيرة ضمن قوافل الدعم المستمرة لاهالي الساحل الذي بلغ عدد السلل الغذائية فية منذ اربع سنوات ما يربو على 400 الف سلة غذائية.

ولاقت توزيع هذه المعونات ارتياحا في صفوف المواطنين الذين اشاروا إلى ان هذه الحملة الإنسانية قدمت لهم ما يريدونه من مواد غذائية ، وان فرحتهم فرحتين فرحة وصول الهلال الاحمر الاماراتي اليهم وفرحة قدوم عيد الاضحى المبارك ،وان ذكرى العيد تكللت بذكرى قدوم الهلال الى قراهم وتوجه اهالي قرى السوادية بالشكر الجزيل لدولة الامارات التى ارسلت قبل اسبوع العيادات المتنقلة لعلاج مرضاهم من الاطفال والنساء ممن أصيبوا بمرض الكوليرا والحميات كالملاريا و الضنك وهاهي الهيئة ترسل قافلة المواد الغذائية بعد اسبوع فقط من الحملة الطبية وهذا يدل على الوقفة الانسانية الصادقة لدولة الامارات مع أهالي الساحل خصوصا واليمن عموما.

LEAVE A REPLY