المكلا (المندب نيوز) خاص – صلاح بوعابس

 

أشاد أمين عام اللجنة  التحضيرية الرئيسة لمؤتمر حضرموت الجامع د. “عبدالقادر محمد بايزيد” بتفاعل وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية مع العملية التحضيرية للمؤتمر واهتمامهم بنشر مسودة ” أسس ومعايير” اختيار الهيئة العليا والمندوبين للمؤتمر  الذي مكن انتشار لها واطلاع واسع عليها في الداخل والمهجر , وبما تمثله هذه “الوثيقة” من أهمية بوصفها تحدد معايير واضحة وضامنة لمشاركة جميع المكونات وأطياف المجتمع في حضرموت دون استثناء في الهيئات القادمة للمؤتمر..

 

وأشار د. بايزيد لدى لقائه اليوم رئيس تحرير صحيفة “أخبار حضرموت” الأستاذ/ عماد الديني,  إلى أن مقترح ” الأسس والمعايير” حظى بمناقشة واسعة وآثراء جاد من مختلف المكونات والشخصيات , كما أن اللجنة التحضيرية الرئيسة حرصت على الالتقاء بقيادات وممثلي الاحزاب التنظيمات وقوى الحراك والنقابات والاتحادات  والملتقيات والمنظمات المدنية والشخصيات المجتمعية والقبلية للاستماع إلى المقترحات والملاحظات حولها لتصويبها حتى يتم التوافق عليها ..

 

وأبدى أمين عام تحضيرية “مؤتمر حضرموت الجامع” استعداد القائمين على المركز الاعلامي للمؤتمر بالتعاون مع مختلف وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية والترحيب بمشاركتهم في عكس كل ما يعتمل من أنشطة وتقديم رسالة لمضامين وأهداف المؤتمر ..

 

من جانبه أعرب رئيس تحرير صحيفة “أخبار حضرموت” عن تقديره البالغ لكل الجهود التحضيرية المبذولة لإنجاح مؤتمر حضرموت الجامع مرحبًا بأي تعاون يسهم في عكس رسالة المؤتمر وأهدافه سيما ان صحيفة “أخبار حضرموت” تعد الصحيفة الوحيدة التي تنتظم في الصدور بالمحافظة حاليًا .

 

حضر اللقاء رئيس لجنة الاعداد والتحضير الشيخ عبدالخالق بن حطبين وعضوة اللجنة الفنية أ. أوسان باحسين.

LEAVE A REPLY