الجعدي يلتقي فريق تلال شبوة الزائر للعاصمة عدن ويؤكد على أهمية دور الشباب في المرحلة الحالية

490

عدن ( المندب نيوز ) خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام   لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين،    فريق تلال شبوة الذي يزور العاصمة عدن بعد فوزه ببطولتين أقيمتا في محافظة شبوة.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة، مؤمن السقاف، أكد الجعدي  للفريق الوائر أهمية دورالشباب في هذه المرحلة، وأن شبوة بشبابها وبابنائها لن تكون إلا عمود الجنوب، وأن الغيمة لن تطول طويلا على هذه المحافظة التي سيطرت عليها جماعة الإخوان الإرهابية.

وفي السياق ذاته شكر  مساعد الأمين العام الشباب وبارك جهودهم وحثهم على الاهتمام وتحقيق مزيد من البطولات الرياضية والتشجيع على ممارسة الرياضة مع الامتثال للإجراءات الوقاية والتقيد بالبروتوكول الذي أصدرته دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة. 

من جانبه أكد مؤمن السقاف على أهمية الدور المحوري الذي تمثله شبوة وشبابها، مشيد بالجهود الرياضية  المبذولة التي يبذلها الشباب في محافظة شبوة.

وأكد السقاف أن دائرة الشباب والطلاب سوف تبذل كل الجهود والإدامكانيات المتاحة لعودة النشاط الرياضي بعد توقفه إثر جائحة كرونا التي عصفت بالعالم .

وفي ختام اللقاء قدم فريق تلال شبوة درعا تذكاريا،  عبروا فيه عن شكرهم وامتنانهم للمجلس الانتقالي ودائرة الشباب لما تبذله من جهود جبارة في سبيل عودة الرياضة الجنوبية وزمنها  الجميل والحرص على الشباب وتشجيعهم .

LEAVE A REPLY