تفاصيل أول لقاء لمحافظ عدن برئيس الوزراء

451

الرياض (المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن أمس الأربعاء، في العاصمة السعودية الرياض دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك .

وخلال اللقاء جرى مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المتصلة بالقطاعات الخدمية والتدخلات العاجلة التي من شأنها أن تدفع باتجاه تحسين الخدمات وتسهم في تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن بدرجة أساسية.

كما بحث اللقاء الرؤية المستقبلية للعاصمة عدن والمستقبل الاقتصادي لها بما يليق بها كعاصمة، وبما يؤهلها للمضي قدماً نحو آفاق رحبة ومشرقة تلبي تطلعات وآمال وطموحات أبناء الوطن.

وشدد الدكتور معين عبدالملك على أهمية تكريس الجهود لخدمة أبناء العاصمة عدن، مؤكدا على أن الحكومة المقبلة ستكون عوناً وسندا للمحافظ وللسلطة المحلية للنجاح في مهامها الكبيرة .

إلى ذلك عبّر محافظ عدن الأستاذ احمد لملس عن تقديره لدولة رئيس الوزراء، ومعبرا عن تطلعاته بأن تسهم المرحلة المقبلة في تعزيز وتنسيق وتكريس كل الجهود لخدمة المواطن، وأن يسهم التناغم والانسجام بين هيئات ومؤسسات الدولة في تكوين أرضية صلبة لاستعادة الدور والمهام المناطة بهذه المؤسسات والانطلاق بعجلة التنمية قدما، وبما يستعيد ثقة المواطن ويسهم في رفع معاناته الطويلة.

LEAVE A REPLY