انتقالي مرخه يناقش الاستعدادات للمشاركة في تظاهرة “رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة”

343

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد اليوم السبت في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخه اجتماعا استثنائيا لمناقشة التحضيرات والترتيبات للمشاركة في الفعالية الجماهيرية المزمع إقامتها في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد يوم الخميس القادم الثالث من شهر سبتمبر، والتي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عبر الهيئة التنفيذية تحت شعار (رفضا لتزييف الإرادة ، ودعما لقرارات القيادة).

 حيث تم في الاجتماع الذي جمع عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية ورؤساء بعض المراكز في المديرية، مناقشة مشاركة مديرية مرخه في فعالية شبوة المرتقبة يوم الخميس القادم، حيث أكد الاجتماع على أهمية الاستعداد الجيد والمشاركة الفاعلة من قبل أبناء مديرية مرخه، بحيث تعكس الوجه النضالي والكفاحي المشرق لهذه المديرية المناضلة ضد الاحتلال والطغيان منذ مرحلة الاحتلال البريطاني وفي مرحلة النضال الوطني الجنوبي ضد احتلال النظام اليمني.

كما أكد المجلس تأييده ووقوفه التام لتعليق اتفاق الرياض ،وتم تكليف رؤساء المراكز بالحشد كلآ من مركزه وتم تشكيل لجنه تحضيريه للحشد تتولى التنظيم للحشد. 

حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية بالمجلس الانتقالي ، بالإضافة إلى عدد من قيادات تنفيذية المديرية يتقدمهم مدير الادارة الجماهيرية ونائبه واعضاء الانتقالي بالمحافظة وعددا من الشخصيات الانتقالية الاجتماعية واعضاء انتقالي المديرية بالمحافظة.

LEAVE A REPLY