انتقالي حضرموت يدعم كلية العلوم الإدارية بوسائل الحماية من كورونا لمساعدتها على استئناف الدراسة

399

المكلا (المندب نيوز) خاص

أبدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت استعدادها لتقديم الدعم ، بوسائل الحماية من فيروس كورونا ، لكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت ، لمساعدتها على استئناف الدراسة ، وفتح أبواب الكلية أمام الطلاب .

جرى ذلك أثناء لقاء الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، بمكتبه ، بمقر القيادة بالمكلا ، ظهر اليوم الأحد ، عميد الكلية الدكتور محمد أحمد بالحويصل .

ووجه بن الشيخ أبوبكر اللجنة الصحية ، بصرف الكمية التي تحتاجها كلية العلوم الإدارية من الكمامات والقفازات والمواد التعقيمية ، مما تبقى من الدفعة الثانية من المساعدات الطبية الإماراتية .

يذكر أن اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، في إطار جهودها لاحتواء وباء كورونا ، ساهمت في توفير احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات من المعدات والأجهزة الطبية ومستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، وتحصلت على دعم سخي من قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ودفعتين نوعية من المساعدات الطبي من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتنتظر وصول دفعة ثالثة من الدعم الطبي من الأشقاء الإماراتيين ، خلال الأيام القادمة .

LEAVE A REPLY