الماجستير بامتياز للباحثة مروة السويدي من كلية الاقتصاد بجامعة عدن

364

عدن ( المندب نيوز ) خاص

منحت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن اليوم درجة الماجستير بامتياز للباحثة مروة محمد احمد السويدي عن رسالتها العلنية الموسومة بـ” أثر تمكين العاملين في المنشآت الصغيرة والمتوسطة ” (دراسة ميدانية) .
وتكونت لجنة المناقشة العلنية للرسالة من – أ . مشارك أحمد سيف سعيد – رئيسا و مناقشا داخليا – كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن – أ . مشارك د. هاني سالمين بلعفير عضوا مناقشا خارجيا كلية العلوم الإدارية جامعة حضرموت – أ. مساعد د. مهدي سالم بامرحول عضوا مشرفا علميا كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن .

واتاحت لجنة المناقشة للباحثة مروة السويدي فرصة لتقديم رسالتها واستعراض محتوياتها ومحاورها ووجهت شكرها لكل من ساهم معها في انجاز رسالتها ومن وقف الى جانبها خلال مراحل دراستها.وعقب المناقشة أشادت اللجنة بجهود التي بذلتها الباحثة وبفكرة ومضمون الرسالة وما توصلت اليه الباحثة من نتائج تتضمن حداثة بالمعلومات والمراجع العلمية .

بدورها تقدم الباحثة مروى السويدي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على رسالتها وكل من وقف إلى جانبها حتى وصل الى نيل درجة الماجستير مؤكدة أنها ستعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة معبرة عن سعادتها البالغة بما حققته من انجاز علمي يعد ثمرات جهدها المتواصل وبدعم سخي من اسرتها الكريمة وبتعاون زملائها وباشراف مباشر من استاذتها الاجلا اللذين يشاركونها هذه الفرحة الغامرة .

حضر المناقشة الدكتور عمر باناجا عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و زملاء وأهالي الباحثة .

LEAVE A REPLY