المكلا (المندب نيوز) خاص

أكدت الهيئة الادارية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي جاهزية النادي لاستئناف نشاطاته المتعددة والمتنوعة في مختلف  الألعاب الرياضية التي يمارسها النادي عقب قرار التوقيف الذي التزم به النادي كغيره من الأندية الرياضية بقرار من قيادة وزارة الشباب والرياضة بسبب جائحة كورونا المستجد .

وأشارت الهيئة في أول اجتماع لها عقد برئاسة نائب رئيس النادي الاستاذ احمد عوض باعكابة وبحضور جميع الأعضاء إلى أن أهمية استعادة نشاط النادي في مختلف الالعاب الرياضية وعودة الروح الرياضية للبيت الاخضر بقوة وبالاخص للفريق الكروي الأول للنادي الذي تنتظره مباراة شعب حضرموت ضمن مواجهات الادوار الحاسمة  لبطولة بلقيس التي ينظمها اتحاد كرة القدم للأندية  .

واستعرضت الهيئة الادارية خطة مسؤول النشاط الرياضي بالنادي الفترة القادمة لاسيما فريق الكروي الاول والسلوي بمختلف فئاته العمرية واجهزتها  الفنية  والادارية  لاستئناف التدريبات البدنية واللياقة مع الأخذ بعين الاعتبار بالتدابير والإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع من هذا الوباء .

وأقرت الإدارة المكلاوية استئناف التدريبات للفريق الكروي الاربعاء الموافق التاسع من سبتمبر  الجاري على أن يتم أختيار مكان  الملعب الذي سيحتضن للتمارين إضافة إلى تدريبات فرق كرة السلة الفريق السلوي التي تستأنف عصر يوم السبت ووفقا لتقرير الجهاز الفني والاداري بقيادة الكابتن سيف الدين بشير المقدم لهذا الاجتماع .

وكلفت في  الوقت نفسه اللجنة بالاستعداد التام في توفير كل المستلزمات الوقاية من جهاز فحص وتوفير كمامات وعمل التوعية والتثقيف المستمر بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص كأول خطوة يقدم عليها النادي .

ودعت الهيئة الادارية جميع اللاعبين على لاسيما فريق كرة القدم بالحضور في اولي التمارين وبذل مزيدا من الجهد في المرحلة المقبلة والحفاظ على مكانة  الفريق والوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة

كما ثمنت الهيئة الادارية لنادي المكلا الرياضي جهود وكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي عوض  باضاوي قيادة مكتب الوزارة بالساحل  ممثلة بالمدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا ومدير المكتب الفني للمشاريع بالمديرية المهندس صالح العمري وقيادة صندوق الاجتماعي للتنمية وإدارة الأشغال العام بمديرية في متابعة والاطلاع على وتنفيذ سير العمل بمشروع منشاة الفقيد طاهر حاج باسعد الممول من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية والوقوف الى جانب الادارة في كل ما يتعرض له من سطو على منشأته الرياضية .

ووجهت الإدارة بعمل دراسة إستراتيجية متكاملة من قبل المتخصصين للمنشآت الرياضية والمبني الأثري لمقر النادي والذي تم إعتماد مشروع تأهيله وترميمه كمرحلة أولى من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية ليتم عقب ذلك تسويقها إعلاميا على كل من يرغب في الاستثمار بمنشآت النادي وبما يسهم بشكل كبير لانتشال النهوض بواقع الحركة الرياضية بالنادي والمديرية والمحافظة .

وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري لدوره الفاعل في استئناف النشاط الرياضي على مستوى المحافظات المحررة وكذلك راعي الشباب والرياضة الاول محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني على دعمه للقطاع الرياضي والشبابي بالمحافظة .  

مثنين على جهود رئيس مجلس الادارة بالنادي الأستاذ انور عوض الجعيدي و حلحلته للكثير من القضايا التي تعصف بالنادي في مختلف الاتجاهات الرياضية . مؤكدين المساندة والوقوف الى جانب رئيس الادارة والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة شباب النادي .

ووقفت الادارة على عدد من المواضيع المدرجة والمتفرقة أبرزها توجيه دعوة لكل من يمتلك شي من أرشيف النادي من صور وغيرها من الاشياء التوثيقية التي تستعرض المسيرة الحافلة بالإنجازات التاريخية في الالعاب المختلفة  والنجوم الذين حفروا أسماءهم بالذهب في المستطيل الأخضر في العصر الذهبي للكرة الحضرمية , وكلفت لجنة متخصصة اعلام النادي  وتقديم تقرير شامل عن ما أنجز بهذا الشأن ,ووفقت الهيئة على رسالة إتحاد كرة القدم بالساحل في اختيار مدربين شابين مجتهدين للانخراط في الدورة التدريبية التي يقيمها الاتحاد لمدربي  كرة القدم  كما استعرضت في الاخير الجوانب المالية مع المسؤول المالي بالنادي ومعالجة المتخرات العالقة على النادي 

ترك الرد