أبين (المندب نيوز )خالد عباد

بدأ نادي حسان فئة الشباب بخوض تدريباته الكروية على أرضية ملعب البلدية الترابي بعاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار بقيادة الكابتن “أحمد ماطر”.

حيث باشر الفريق الكروي الشباب تدريباته بعد قرار عودة النشاط الرياضي لأندية محافظة أبين إلى جانب الأستعداد للاستحقاقات القادمة لخلق فريق قادر على المنافسة بمختلف البطولات الكروية ولرفد الفريق الاول.

وفي تصريح لمدرب فئة الشباب بنادي حسان الكابتن “أحمد ماطر” شكر خلاله رئيس نادي حسان المهندس “مختار الشدادي” وأعضاء مجلس الادارة على الاهتمام بهذه الفئة لرفد الفريق الكروي الأول.

ولمتابعتهم المتواصلة ولتلمس احتجاجات الفريق أولاً بأول ،مؤكدا على ان البرنامج التدريبي سينطلق بتمارين مختلفه حتى يستعيد الشباب لياقتهم البدنية وسنجري المباريات الودية خارج وداخل المحافظة .

ويأتي اختيار الكابتن “أحمد ماطر” لتولي تدريب الفريق الكروي الشاب لنادي حسان نظراً لتحقيقه العديد من الأنجازات التي حققها كمدرب فقد سبق وان حقق كأس بطولة الناشئين لأندية الدلتا إلى جانب حصد الفريق الأول على كأس الذكرئ 30 من نوفمبر الأخيرة التي أقامها المجلس الإنتقالي الجنوبي بأبين تحت قيادته وحصوله على كأس أول بطولة نظمها مكتب الشباب والرياضة للفرق الشعبية مع فريق النصر في فترة وجيزة ومايميزه عن غيرة القدرة على بناء فريق قوي ينافس في البطولات

ترك الرد