الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإغاثية للنازحين في محافظة الحديدة

550

الحديدة ( المندب نيوز) خاص

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المواد الإغاثية للنازحين في مخيم العليلي بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، وشملت العملية توزيع 1200 سلة غذائية للأسر النازحة في المخيم.

وتحدث مسؤولين في الهلال الأحمر الإماراتي عن توزيع السلال الغذائية والمساعدات لجميع الأسر النازحة في مخيم العليلي؛ الذي شمل 1200 أسرة، وتقديم الاغاثة والمساعدات الإنسانية لهم للتخفيف من معاناتهم جراء الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

مضيفين، أن هيئة الهلال الأحمر مستمرة بتوزيع السلال الغذائية بشكل دوري في كل 21 يوم للنازحين في المخيمات. من جهته، شكر مدير الوحدة التنفيذية في الخوخة الجهود الإنسانية والعطاء اللا محدود من دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني (هيئة الهلال الأحمر الإماراتي)، المقدم للنازحين والفقراء في المديرية.

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي السباقة دومًا، والرائدة في العمل الإنساني وتقديم المساعدات سواء عند حدوث الكوارث الطبيعية، أو بالتخفيف من معاناة الأهالي والنازحين جراء الظروف المعيشية الصعبة.

من جانبهم أعرب النازحين عن شكرهم وامتنانهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها الإنساني الذي تقدمه للنازحين والأسر المحتاجة في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية.

ويواصل الهلال الأحمر الإماراتي تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية لسكان الساحل الغربي والنازحين والمتضررين من مياه السيول والأمطار من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

 

 

LEAVE A REPLY